ساعدنني يا اخواتي بنات الرياض الغاليات ضروري

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم اخواتي الغاليات سؤالي موجه لاخواتي بنات الرياض انا يالغاليات توني من يومين جاية من الجنوب عشان اجهز بيت اخوي وابي منكن تعلموني وين الاسواق الجملة لكل الاحتياجات البيت فاضي وغرف النوم والفراش الزين.طبعا للعروسة من وين نشتريه والمفارش اللي تنحط قدام الحمامات اكرمكن الله من وين بعد وابي اشتري فحم صناعي وابي احسن بخور ومن وين وابي صابون الغسيل الكيس الكبير اوفر من وين ياخذونه وابي كريمات جلسرين وجل الفازلين وجرجنز لامي من وين تشترونها ابي محل رخيصة واسعار معقولة وكل ادوات المنزل انا حاليا بحي قرطبة بالشمال واحسه مهجور مافيه الاقليل ومافيه اسواق ابدا واخوي مايعرف باقي الرياض فابي تعطوني عنوان كل محل لاغلب المستزمات واسعارها رخيصة ومعقوله عشان نروح ونجهز معه البيت كل كم شهر ويتزوج ان شاء الله واسمع بصيدلية ارمال او جنسس وينها ذي لانه ابي حبوب جوينت كار تعيد سائل الركبة لان امي عندها خشونة وواصلة اخر المراحل ويقولون انها بالرياض عندكم ودي نشتري لها وجزاها الله خير اللي تدلني لانه اول مرة اجي الرياض ولانعرف شيء ابسط الامور مانعرف مكانها والله المستعان فمالي الا الله ثم انتن تساعدنني والله يكتب اجركن اختكن محبه القصيم :44::(:(:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبه القصيم
محبه القصيم
مافيه وحدة من الرياض تساعدني ابدا الله المستعان بس
محبه القصيم
محبه القصيم
رفع استغفر الله انتظر منكن الاجابة بوركتن
محبه القصيم
محبه القصيم
معقولة مافيه ولارد ياخواتي
حالمه بصمت
حالمه بصمت
الله يتمم لكم على خير حبيبتي
الرياض اغلب اسواقها حلوه واسعارها حلوه
بالنسبه لأرمال فيه بطريق الملك عبدالله مقابل صحاري وفي بالحياة مول
وفيه في بنده مخرج عشره
وفيه في الخليج نهاية طريق الامير بندر
والعثيم السويدي
وهذا رقمهم لو حابه تستفسري اكثر

xxxxxxx
الاشراف
يمنع وضع الارقام ع العام

من النت جبته
البخور احب عود العربيه للعود
والماجد
وعندهم انواع حلوه بس حسب الذوق
بالنسبه لأسواق الجمله للبلاستيكات والمنظفات والكماليات في بحي العزيزيه خلف محطة النقل الجماعي سوق كله جمله واسعاره حلوه
والمفارش هوم سنتر حلو ورايق والحين فيه تخفيضات
مشتاقه لأحبابي
مشتاقه لأحبابي
ياقلبي انا شمال الرياض مااعرف به شئ 

الجلسرين والجرجنز لاتاخذين الا من الصيدليات اضمن 
وبالنسبه للصيدليات اللي سالتي عنهم والله ماعرفهم بس انا اخذ من صيدليه الحبيب متوفر عندهم اشياء مو موجوده بالصيدليات الباقيه مري عليهم وشوفي يمكن تحصلين طلبك 
بالنسبه لااغراض البيت عندك محلات الاواني ،،قصر الاواني ،، علئ كيفك ،، ياسلام ،، هزاز هالمحلات اعرفهم بشرق الرياض 
الاثاث عندك هوم سنتر حلوو وايكيا لكماليات البيت التحف والاواني والفرش 

حياك الله بالرياض والله يوفقك اخووك ويسعده 
اي سؤوال حاضره 
دعووواتكك