امهات بنات اولى ابتدائي

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي ابغى وحده حكيمه وعندها خبره وصبر ومستعده انفذ كل الحلول

بنتي سنه اولى ابتدائي يعني عمرها ست سنوات معلماتها يشتكو منها انها كثيرة حركه وكثيرة كلام وقليله مشاركه في ال***
انا ماانكر بنتي تحب تتعرف على بنات وتحب العلاقات وتحب تكون صداقات وتتكلم معاهم كثير بس فهمتها انه وقت ماالمعلمه موجوده خليك ساكته واذا خرجت سوي اللي تحبي مافيه فايده تركيزها على صاحباتها والكلام معاهم وماتجلس على كرسيها الا وين ووين
جيت معاها باللين والمدح والجوائز والملاهي تجلس شويه وترجع زي قبل وجيت بالتهديد وانه ممكن ماعاد تروحي مدرسه وتجلسي بالبيت كمان مانفع
طفشتني
والمعلمه كل يومين راسله رساله انه بنتكم كثيرة حركه الرجاء الاهتمام بالموضوع
عجزت افهمها تسمع مني وتروح تنفذ اللي سمعته خمسه دقايق وترجع لحركاتها وكلامها

مين كان عندها بنت كذا وقدرت تخليها هاديه على الاقل وقت شرح المعلمه

طبعا الدعااااااء ماانساه والله ادعي لها ولاخوانها بس اتضاااايق واتعب نفسيا لما المعلمه ترسل انه الطالبه ماانتبهت للدرس وكثيرة الكلام والحركه

ايش الحل كيف اقنعها تخفف من كلامها وحركتها وقت وجود المعلمه الله يرضى عليكم
في انتظار الحكيمات
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطيف الموااادع
الله يعينك ياقلبي بنت اختي مثلك ومطلعه المخبى والي مايستخبى لمعلمتها لدرجة المعلمه ارسلت لمها تقول لها لاتغيب محد يسولف معي غير هي
الحلوه المزيونه💕
الله يعينك ياقلبي بنت اختي مثلك ومطلعه المخبى والي مايستخبى لمعلمتها لدرجة المعلمه ارسلت لمها تقول لها لاتغيب محد يسولف معي غير هي
الله يعينك ياقلبي بنت اختي مثلك ومطلعه المخبى والي مايستخبى لمعلمتها لدرجة المعلمه ارسلت لمها...
الله المستعان
انا مشكلتي بنتي تحب الصداقات بشكل فضيع لدرجة اذا رحت لناس حتى لو اول مره الاقيها مسويه شله وكلهم صارو صاحباتها وتركز معاهم وتنساني وفي المدرسه نفس الشي صديقاتها اهم من المعلمه وشرحها لدرجة اذا افتكرت هرجه تقوم من كرسيها الين كرسي زملتها لوهي اخر الصف عشان تقول لها الهرجه وترجع والمعلمه ولاكأنها مزهريه واقفه
جزاك الله خير على ردك يالغلا
الحلوه المزيونه💕
لااله الا الله
الطيف الموااادع
ماشاء الله تبارك الله بالعكس صفاتها حلوه الله يخليها لك ويحفظها للاسف ماعندي غير بنت وحاادخلها الروضه السنه الجايه باذن الله ان شاء الله البنات يفيدونك
برنسيسا2008
برنسيسا2008
تصدقين بنتك شخصيتها حلوه ما شاء الله
حاولي تنمينها مو تحبطيها
بالنسبه للفصل ما عندي خلفيه حلو انها ما تخاف
لكن ما اعرف اش حل مشكلتها
المشكله بعض المعلمات يبغونهم صنم ما يتحركو من الكراسي
والطفل ما يتحمل يبغى يتحرك
الله يعينك