jno0o0n
jno0o0n
بس انا ملاحظه تحسنه
وبعدين انا بمدينه تبعد 3 ساعات عن المدينه اللي اراإجع فيها
يعني كل موعد مشواآاآر من الفجر :(

ام جاسر 30
ام جاسر 30
انتي اخبار ولدك
انتي اخبار ولدك
الحمدلله ولدي بخير بس مايلتفت جهة الصوت ولما قرات عن متى يلتفت الطفل للصوت لقيت من الشهر الرابع الى السادس وولدي توه خلص اربع اشهر معدل فقلت خليه على راحته خخخخخخ
الا ايش اخبار بنتك والسمع
اذا تبغيها تسند راسها بدري باذن الله حطيها على بطنها كل يوم شوي لين ماتوصل نص ساعه باليوم راح تحاول ترفع راسها وتقلبه يمين ويسار و بكذا تقوى عضلات الرقبه وهذا التمرين معتمد برا لكل الاطفال يسموه تمي تايم
مداد المي
مداد المي
الحمدالله الله يحفظ اطفالكم وتشوفوهم بصحة وعافيه
ام جاسر مادام انه فحص السمع سليم عند ولدك خلاص لاتدققين إن شاء الله مافيه الا العافية
بنتي مافيه اي تطور انادي اطقطق عندها مافيه استجابة
بس لما اغاغي لها ترد علي الله كريم
ام جاسر 30
ام جاسر 30
ولدي من الولادة سبعه اشهر واسبوع والمعدل اربعه اشهر
يتاغي و يضحك يركز بس مو ميه بالميه يسند راسه بس برضه مو ميه بالمية ينتبه للصوت بانه يبحلق عيونه مايلتفت ينقلب على جنبه اليمين ويحط يدينه بفمه طول الوقت
وزنه 4.800
و هذا تطورات ولدي ووزنه
ام جاسر 30
ام جاسر 30
من الدرجه الثانيه والحمدلله فيييه تحسن ملحوووظ بصراإاحه قبل امس كان عنده موعد للعيون بس سحبت عليييه مارحنا له بس تحووس بعيونه وبعدين تقول متحسن بعد ماطلعت روووووحه من الصياإاح وعيونه تورم وكذا والا كذا ماإافيه علاج يعني بيتحسن لحاإله ماهي مسوية له شي :(
من الدرجه الثانيه والحمدلله فيييه تحسن ملحوووظ بصراإاحه قبل امس كان عنده موعد للعيون بس سحبت...
الله يشفيه لك عاجل غير اجل
بس شوفي انا مع طفشانه حاولي قد ماتقدري تروحي مواعيده ادري مواعيد الحكومي مقرفه انا عني مع ان ولدي كان ماعنده مشكلة كتبوله مراجعه كل ااسبوعين وزحمه و قرف وساعه عشان القطرات طنشتهم وصرت اروح كل فترة خاص واسوي له فحص شبكية
نصيحتي لك احتسبي الاجر و حالولي قد قدرتك هذي عيون والشبكية بالذات اذا تطورت حالته لا قدر الله علاجها صعب