ـــــ(ميريام)ـــــ
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده بس كثير بنات اقنعوني ان المنطقه اللي تحت غالبا تكون خاربه عندهم وكثير رجال مايفهمون هالشغله ويحسبون شي زين غير كذه اتوقع الحركه قبل الحمل وبعد الولاده بكم يوم تلعب دور معهم انا شخصيا اطلع من النفاس معتدله يعني مو سميييييييييينه مره ولا كرشه طايحه مع اني مااربط بس اكون شافطه بطني اغلب الوقت الى ماتعودت على هالحركه غير كذه مع العيال مااتسدح الا وقت الضيوف ووقت نومي والباقي اتحرك اروح واجي واشوف البيت وش صار عليه مع الخدامه وغرفتي انا اللي ارتبها واسوي اللي اقدر عليه بحدود طاقتي المهم اني ماابقى جالسه وحسيت الخياطه نزلت بسرعه ثاني ولاده والحمدلله ماعندي مشاكل بس الحاجات اللي تنحط بالاكل زي الحبله والماش وغيره انا اساسا مااحبها عشان كذه مااحطها ومااكل رز اكل بس خبز اسمر مع السلطه والمرق واشرب عصيرات كثير بالذات تفاح ورمان عشان كذه ماازيد غير كيلوين او ثلاثه ينزلون بسهوله ان شالله بعدين
قد طرحت موضوع شبيه بموضوعك يامريام من فتره كنتاستغرب فيهم اجسامهم بعد الولاده بس كثير بنات...
اضحكو وانبسطو قسم بالله شي يحزن

هذا البلاء الكل يقول لي انتبهي اهم شي فترة النفاس وبعدها يسهله ربك

هين اكلنا حدث ولاحرج الاكل عندنا شي ثاني
اقولها وش ادسم شي كلتيه تقول طحت بدومنيز بيتزاء

دول العربيه ترى مثلنا يلهمون بس على اخف

ماقدر اسالها خاصه انا وكرشتي جالسه ومترين قدامي وجنوب حولي كاني كنبه متحركه
ولازجي يقول بعد النفاس بترجعي مثل اول ياميمي اقول ادعي ربك ربك كريم خخخخخخخخ

تخيلي ام احط دفتر العنوين انتي من جدك او تستهبلين عمره مالصق بظهري

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حتى انا ماما كيذا والخوجوا ماتستخدمه بس انا شريته للضروره
شكل طبيعت جسم امك ماتسمن
والكل ياكل خضار وفواكهه بنفاس مهمه
والخراب انا جربته يمكن امك تحرص وقت الدوره مو مثلي ماكنت اعرف اشرب بيبسي وايس كريم واتروش واتعرض لمكيف
مامبل
مامبل
الله يستر بس انتي بطنك وحطي عليه دفتر العاوين حق التلفون المستطيل لانه يابس ويشد ولفي عليه شماغ انا استغرب من حرمة اخو زوجي مافيه بطن نهائي والله شكلي يضحك وانا اناظر اتاكد خخخخخخخخ بس هي مب سمينه يمكن النحف يساعد ...... واحس مايخرب الارحام الا هالكبو ......مادخل مزاجي مررررررررره
الله يستر بس انتي بطنك وحطي عليه دفتر العاوين حق التلفون المستطيل لانه يابس ويشد ولفي عليه شماغ...
وانا معاك ميه بالميه احس مايخرب الرحم الاهالسوالف وبعد كثير سمعت حريم يستخدمون هالسوالف اللهوم والسفوف والخرابيط وبعد فتره تشتكي من الخراب والافرازات
ام رقيقه
ام رقيقه
كل وحده على حسب طبيعت جسمها
تلاقي الاخوات كل وحده جسمها غير عن الثانيه وحده سمينه وشكلها تحفه والثانيه جسمها يا سلالالام
فاللي تشوف جسمها قابل للسمنه المفرووض تشوفلها حل بنفاس وبغير نفاس <<<راايي
أميره بطبعي
أميره بطبعي
الله يستر بس انتي بطنك وحطي عليه دفتر العاوين حق التلفون المستطيل لانه يابس ويشد ولفي عليه شماغ انا استغرب من حرمة اخو زوجي مافيه بطن نهائي والله شكلي يضحك وانا اناظر اتاكد خخخخخخخخ بس هي مب سمينه يمكن النحف يساعد ...... واحس مايخرب الارحام الا هالكبو ......مادخل مزاجي مررررررررره
الله يستر بس انتي بطنك وحطي عليه دفتر العاوين حق التلفون المستطيل لانه يابس ويشد ولفي عليه شماغ...
أنا مثلك مادخل مزااااااااجي مررررررررررره:06:
تنحط ع الجرح يبرى
مدري احس انهن خربانات ههههههههههه تذكرت موضوع اللي تقول وع لاتقولون خراب هههههههه

يختي انا لاجتني الدوره وهي دوره موب بزر طالع اتعب وشلون لاولدت

لازم عنايه وتسذاااااااا علشن البقاله تصير زينه هههههههههههههه

وصدق غلط اكلنا لو ماناكل يوم مرقوق ويوم رز ويوم قرصان ماهوب نفاس
والمشكله معه حلبه بعد

الله يرحم حال معداتنا

>>>> شوفوا ترا مابعد ارعست بس اشوف امي مع خواتي تسذااااااااا ههههههههههه