سلناز
سلناز
شلونكم حبيباتي سفيرات التجارب والحلول أنا باشتري غسالة اتوماتك سعة 10 كيلو واحترت بين غسالة ال جي وعليها كفالة 10 سنوات على الموتور وسنة ونص كفالة شاملة بس صناعتها كورية وغسالة ورل بول عليها كفالة سنة بس وصناعة المانية أعتقد او ايطالية ونظام ديجتال واسعارهم متقاربة وانا اول مرة اشتري غسالة اتوماتك حبيباتي شنو تنصحوني فيه ورلبول ولا ال جي
شلونكم حبيباتي سفيرات التجارب والحلول أنا باشتري غسالة اتوماتك سعة 10 كيلو واحترت بين غسالة ال...
ال جي سيئه للغسيل مهما سويت احسها ماتنظف الملابس ما انصح احد فيها
أجامل أيامي
أجامل أيامي
صباح الخير للموجودين جميعا :26: عندي طلب للي عندها خبره بالمطابخ والأفران ايش افضل محل للمطابخ من ناحية الشكل والجوده خصوصا انه احنا في الشرقيه ماشاالله على الجو >ينافس جو سويسرا(تستخف دمه الأخت),وبالنسبه للافران الغاز ايش أفضل نوع عن تجربه وياريت تذكرون الماركه والموديل واذا مافيه كلافه بالصور >هذي اللي بتنطق اليوم:hahaha: وماعليش اذا المحل مو موجود بالشرقيه ممكن اروح للرياض ,الله يسعدكم بنات لا تطنشوني ترا عشمي فيكم كبير بعدرب العالمين.
صباح الخير للموجودين جميعا :26: عندي طلب للي عندها خبره بالمطابخ والأفران ايش افضل محل للمطابخ من...
تسلمين اختي لامتين على الرد بشوف اللي قلتي عليه
أجامل أيامي
أجامل أيامي
صباح الخير للموجودين جميعا :26: عندي طلب للي عندها خبره بالمطابخ والأفران ايش افضل محل للمطابخ من ناحية الشكل والجوده خصوصا انه احنا في الشرقيه ماشاالله على الجو >ينافس جو سويسرا(تستخف دمه الأخت),وبالنسبه للافران الغاز ايش أفضل نوع عن تجربه وياريت تذكرون الماركه والموديل واذا مافيه كلافه بالصور >هذي اللي بتنطق اليوم:hahaha: وماعليش اذا المحل مو موجود بالشرقيه ممكن اروح للرياض ,الله يسعدكم بنات لا تطنشوني ترا عشمي فيكم كبير بعدرب العالمين.
صباح الخير للموجودين جميعا :26: عندي طلب للي عندها خبره بالمطابخ والأفران ايش افضل محل للمطابخ من...
الله يسامحكم يابنات 97وحده اللي تدخل بس وحده اللي ترد ولا ماعندك أفران,ولا مطابخ >الله يهديكم ماتوقعت كذا
**زخات الشتاءالبارد**
جليم غاز احسن شي في السوق يكرف معاك

اما اذا تبغين صناعه المانيه فيه شوكة بورش على ما اظن عندنا في جده افرانها تحف واكيد طيبه لانها صناعه المانيه
العاش...
العاش...
هلا بنات انا اشتريت غسالة اوتوماتيك ومااعرف استخدمها بنات الي عندها خبرة تساعدني..