سمو الأميره
سمو الأميره
وعليكم السلام .. ماشاء الله عليك.. الله يوفقك.. ويجزاك خير على ماتقدمينه .. اختي ,, انا هنا نزلت موضوع استشاره في المخطط.. ونصحوني البنات انزل الصور هنا ,, http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3792201 هذا الموضوع .. شوري علي .. وكمان سويت كم تعديل وبنزل لك الصور هنا ,, هنا الارضي .. [/COLOR][/U]
وعليكم السلام .. ماشاء الله عليك.. الله يوفقك.. ويجزاك خير على ماتقدمينه .. اختي ,, انا هنا...
هلا بك ام شهد
ان شاء الله اقدر اساعدك
سويت لك تعديلين برأيي انها افضل من المخطط الاساسي والرأي الاخير لك ياقمر

الاول

مركز تحميل الصور

خليك معي
1- شيلي باب المجلس الصغير شكل الباب الصغير مو حلو ، خليه قوس في الوسط افضل
2- بدلت بين مكان الحمام والمغاسل لان الجالس بالمجلس ماينفع يشوف قدامه مدخل المغاسل عوضا عن اللي جالس على الجنب الايمن بيشوف باب الحمام ( انتبهي شباك الحمام لاتخلينه على الواجه الماميه خليه على الجهه الثانيه، بكذا صار باب مدخل المغاسل المياه مقابل للمقلط
3- زيدي مساحة المقلط مادام عندك اساسا مساحة زايده مالها فايده ، المتبقي من لامساحه جهة الصاله خليها بوفيه صغير او اذا تبين دولاب عابيات او طاوله صغيره او اي شي.
4- شيلي جدار مجلس النساء تماما الانشراح حلو لاتكتمين على نفسك.
5- حمام الصاله لاتخلينه زاويه خلي بابه مقابل للمقلط عشان اللي مجلس النساء والصاله مايشوفونه

نجي للتعديل الثاني

مركز تحميل الصور

1 و2 زي اللي قبل
3- سحبت الحمام شوية على الصاله عشان يضبط مغاسل الرجال
4- خلينا المقلط زي مخططك الاساسي (نفس المساحه)
ونقلنا الدرج في المكاان الضايع جنب دورة مياه الصاله برأيي كذا شكل الدرج اجمل بكثير
5-باب المقلط ممكن نخليه زي ماهو لانه بيكون تحت الدرج وممكن ننقله للمربع 6 بحيث يصير مقابل للمطبخ.

مكان الدرج القديم حلو يكون جلسه لكم لاني ماشفت لكم جلسه او ممكن يكون صاله جانبيه ولو خليتها زجاجيه بيطلع المكان جنان ومنور

7- زي ماقلت قبل شيلي الجدار تماما او على الاقل سوي قوس كبير

هذا اللي عندي اتمنى انو تعديلاتي تعجبك
سمو الأميره
سمو الأميره
مخطط ارضي ،،، مساعدتكم الله يجزاكم خير @@ بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ماشاء الله المنتدى مره يجنن ،،، وانا جديده فيه سجلت لإعجابي بكل اقسامه ،،، وان شاء الله تساعدوني بموضوعي هذا اللي هو : احنا ان شاء الله نبي نسوي دور أرضي مع شقتين فوق .... ،،، الأرض شرقية على شارع 30 ،، الأضلاع 25 في 40 ومساحة الأرض 1000 ،،، وبما اننا نبي دور أرضي نبيه يكووووون مثل مايقولون مبحبح يعني واسع ... قسم الضيافه : مجلس الرجال 10 في 5 //// مقلط 7 في 5 ويكون في قسم الضيافه حمام ومغاسل .. ومجلس حريم 8 في 5 وصالة الجلوس تكون كبيره ودائرية وحمام ومغاسل تخدم الصالة ومجلس الحريم ... وطبعا يكون فيه مدخل خاص لمجلس الحريم ،،،، وغرفة طعام ومطبخ 6 في 6 ومستودع للمطبخ 3ونص في 4 وحمام يخدم المطبخ وفي نفس الوقت يخدم غرفة الخدامة ... نجي للغرف :عدد الغرف 5 وتكون بنظام الجناح مستقل ويكون له باب يسكر عليهم ،،، 1- غرفة ماستر وحمام ( وهذي الغرفه يكون فيها مساحة لجلسة ) ،،،، 2- وغرفتين يكون لكل وحده حمام وبعد تكون فيها مساحه مستقلة لخزانة الملابس والغرفتين الثانيات بينهم حمام .. والله يعطيك العافيه ... ومانستغني عن اقتراحاتك ..
مخطط ارضي ،،، مساعدتكم الله يجزاكم خير @@ بسم...
وعليكم السلام ورحمة الله
تبين رأيي ؟؟
الارض مشاء الله كبيره
لاتضيقين على نفسك حرام تعيشين في دور واحد ولامستاجرين وازعاجاتهم فوق راسك
انا شاوف سوي لك فيلا 400 م وباقي الارض سويها فيلا مفصوله تاجرينها

ع العموم سمي مخططات دور وشقق علويه

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور
][ام شهد][
][ام شهد][
ماشاء الله سمو الاميره

يسسلمو الايادي ..

عجبتني فكرة باب مجلس الحريم..

وكم تعديل كمان ..
بطبع الورق واراجعه انا وابو العيال وانشوف ..

وفكرة نقل الدرج راح تلخبط عليه الدور الثاني..!

الف شكر يالغلا ..
غمـــوووض
غمـــوووض
ماشاء الله

روووعه

الله يجزاك خير ياسمو الاميره
فوفو تمتم
فوفو تمتم
انا عندي ارض مساحتها 800 وابي العمارة تكوون 20*16 ابي تكون دورين اربع شقق ابي شقة اللي فوق تنزل ع اللي تحت يعني جهه من العمارة مفتوحة ع بعض كأنها فيلا والجهه الثانية شقتين وحدة فوق والثانية تحت الجهه اللي فيلا ابي تكون واجهه منها دائرة الدور اللي فوق فيه غرفة نوم رئيسية وغرفتين نوم بحماح واحد وغرفة نوم اخرى ومطبخ صغير وغرفة لشغالة بجنب المطبخ وصالة واذا في مجال يكون غرفة جلوس معيشة الدرج تنزل ع الصالة اللي تحت وتكون الغرف مفتوحة ع بعض قسم النساء عشان يعطي ان القسم كبير يعني مطبخ مفتوح ع الصالة وغرفة النساء كمان تنفتح ع الصالة وغرفة اخرى كمان ع الصالة ودورات مياة لنساء ومخز ن بجنب المطبخ اما قسم الرجال يكون مجلس رجال ومقلط لرجال ودورات مياة ومختصر غرفة صغيرة
ابي مخطط للبيت هذا