al1111
al1111
ههههههههههههههههههههههههههههه مواقف مرعبه جد ومواقف وربي موتتني ضحكـ اما انا موااقفي لاتعد ولا تحصى<<<<<<< زين اللي عقلها مااازاااغ فيه موقف يحضرني الان بقوله لكم من جد مرعب اول ماتعيينت طبعا لازم يكون التعيين في قريه بس حضي جااابني بقريه واي قريه المهم في يوم من الايااام وفي صباااح يوم باكر مشرق واحنا صااافين طواابير :27:<<<<< لحد الان تماااام:icon28: طبعا كانت عندي حصه اولى من ردات الحظ وبعد مامشيو البناات لفصوله :7_5_131: وكنت امشي للفصل اللي عندي حصه فيه لقيت البنااات اللي بالفصل كلهم براء وينااااظروني بخووووف:unsure: <<<<<< حليله مع البناات بس مدري ليه يخااافون مني المهم جيت ابي اسئلهم ليه منتم داخلين الفصل بس من الطفاااقه والرجه اللي فيه على طول فحطت للفصل الا فجائه وااااااااااااااااااااااااو وقفت عنده يابنات وربي وجه لوجه عيني بعينه قريبه منه <<<<< حشى وقفت عشاااق خخخخخ تدرون منو طلع قسم بالله ثعباااان:eek: لا واقف جنب السبوره بنفس المكاان اللي اوقف فيه <<<< الظاهر كان بيشرح عني :nerd: والله العظيم يابنات اول مره ادري ان الثعباان يوقف احسبه بس يزحف وكااان ضخم لا ويناااظرني ويفتح فمه ويصكه كنه يبي يقولي شي :scream: برغم ان المدرسه مجمع كااامل ماجاء الا بالفصل اللي بروحله:icon36: <<<<<اهي اهي اهي وتجيكم انواااع الصرااخ وياحليل البنات ساااكتااات لين قعدت اصرخ واطااامر وهن يشتغلن صياااح معي <<<<< مشاركة وجدانيه وحن نفرك ماوقفنا الا عند الحااارس وقفلنا على انفسنا كل المدرسه وجاء البواب ومجموعة رجاال وذبحوه ويوم ماات جاتني الشجاعه اقول خلوه خلوه لحد يشيله بتصور جنبه <<<<< لاياشيخه تو جات الشجاعه خخخخ عاد كل المدرساات طقن معه كم صوره وعرفت السبب يوم كان يفتح فمه يبي يكلمني الله يرحمه اثاااريه ابن اللذين بالع عصفوور ومو قاادر يبلعه وانا اللي فااهمه انه يبي يقولي شي خخخخخخخخ بس عن جد وربي صااارت معي حاالة خووف اتخيله في كل وقت وبالذاات وقت النوم ماراحت الا بالاذكاار ولله الحمد بس مستغربه من صياااح البنات وهم يقولون لي ياستاذه دااايم نذبح زيها في بيتنا <<<<<فرحانات انتم ووجيهكم :angry2:وليه قبل شوي تصيحون بغى يزوغ عقلي من صياااحكن الجماااعي :eek: ولي عوده
ههههههههههههههههههههههههههههه مواقف مرعبه جد ومواقف وربي موتتني ضحكـ اما انا موااقفي لاتعد ولا...
هههههههههههههههههههههههه روعه اتخيل نفسى مكانك
انفاس الرحيل
انفاس الرحيل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

خههههههههههههههه
نعومه دلوعه
نعومه دلوعه
رفع يمه شي يخوووف

رفع بقووووه
أتعبوك ياقلبي
وااااااااي
اللي كتبته مونيا 21 <<رعب رعب رعب <<رجولي تطقطق
بس وش اسووي
رفـــــــــــــــــــــــع
برينسيستهن
برينسيستهن
بنآت فيه شي غريب مدري تشوفوه زيي ولا لا.... الحين فيه آخر مشآركة بالموضوع لي انا وفيها اقتبآس ...دآيم القآهآ آخر مشآركة مع انها قديمة عندكم كذآ ولا لا؟؟
بنآت فيه شي غريب مدري تشوفوه زيي ولا لا.... الحين فيه آخر مشآركة بالموضوع لي انا وفيها اقتبآس...
صدق من قال اللى يخاف من العفريت يطلع له
اى وحده تقرى ردى تذكر الله وتوحده وتصلي على النبي
لااله الا الله وحده لاشريك له والحمدلله واللهم صلى على محمد عليه الصلاة والسلام