الدكتورة راندة فخرالدين
السلام اختي سمعت ان التبخر بالمره يفتح الرحم هل صحيح علما ان رحمي مفتوح سانتي هل اتبخر او لا
السلام اختي سمعت ان التبخر بالمره يفتح الرحم هل صحيح علما ان رحمي مفتوح سانتي هل اتبخر او...
عزيزتى انا لا علم لى بطب الاعشاب هناك متخصصين فى ذلك
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورتنا اني ببدايه المشوار بلشهر الاول عندي اساله ممكن اتجاوبوني عليها اذا امكن الفولك اسد الى اي شهر يأخذ يعني كم شهر؟ وخلال الاشهر الاولى شنو يأخذ بعد غير الفولك اسد ؟اقصد الفيتامينات متى تأخذ؟؟؟ وسؤال اخير اذا الدكتوره ماعطتني مثبتتات بس اني خايفه اريد اخذ مثبتتات واني ماعندي مشكله والحمد لله بس خايفه ع جنيني ممكن اخذ مثبتتات بدون استشاره ؟وشنو اسم المثبتتات بلانكلش؟؟؟؟ شكرا جزيلا
السلام عليكم دكتورتنا اني ببدايه المشوار بلشهر الاول عندي اساله ممكن اتجاوبوني عليها اذا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبروك على الحمل
عزيزتى الفوليك اسيد يؤخذ اول 3 شهور من الحمل والفيتامينات الاخرى تؤخذ بعد الشهر الثالث ولا تستخدم المثبتات الا فى حالة الضرورة
تمم الله حملك بخير
][حبيبة زوجها][
السلام عليكم

كيف الحال يادكتوره

كل عام وانتي بالف خير

عندي اكثر من سؤال

انا اخر دوره جاتني في 10-4-2009

ابغى اعرف موعد الولاده وكل كم في الشهر اخلص شهر؟؟

وانا يوم 1-9 رحت كشفت كل شي تمام ولله الحمد

بس لي كم يوم عندي مشكله مو عارفه ايش ممكن تكون

احس بمغص في اسفل بطني

بس مو مستمر

الم يجي يعني مرتين او 3 مرات في اليوم حق ثواني بس يعني مو مستمر:09:

وبرضو لي كم يوم تجيني رعشه في قلبي

خايفه تكون هذي انذارات خطر :44:

طمنيني الله يسعدك ويوفقك اذا عندك علم وجواب لاسئلتي

اتمنى ماطولت عليك وضايقتك:26::26:
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم كيف الحال يادكتوره كل عام وانتي بالف خير عندي اكثر من سؤال انا اخر دوره جاتني في 10-4-2009 ابغى اعرف موعد الولاده وكل كم في الشهر اخلص شهر؟؟ وانا يوم 1-9 رحت كشفت كل شي تمام ولله الحمد بس لي كم يوم عندي مشكله مو عارفه ايش ممكن تكون احس بمغص في اسفل بطني بس مو مستمر الم يجي يعني مرتين او 3 مرات في اليوم حق ثواني بس يعني مو مستمر:09: وبرضو لي كم يوم تجيني رعشه في قلبي خايفه تكون هذي انذارات خطر :44: طمنيني الله يسعدك ويوفقك اذا عندك علم وجواب لاسئلتي اتمنى ماطولت عليك وضايقتك:26::26:
السلام عليكم كيف الحال يادكتوره كل عام وانتي بالف خير عندي اكثر من سؤال انا اخر دوره...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى باذن الله موعد الولادة 17\1 ويوم 17\9 تكملى الشهر الخامس
والالم البسيط طبيعى مع الحمل وخاصة مع بداية حركة الجنين ويمكنك عمل سونار للاطمئنان اكثر
واما الرعشة فممكن بسبب فقر دم لذلك اعملى تحليل هيموجلوبين للاطمئنان
حفظك الله من كل سوء
محبة الخير للناس
دكتورة الله يوفقك دنيا واخرى ويجعله في ميزان حسناتك

انا اخر دورة كانت بتاريخ 7/6/1430هـ والحين احنا في 15/9 رمضان يعني

يعني انا الحين بأي شهر

ومتى أقدر أحسسسسسس نبض الجنين؟؟

اتمنى تجاوبي على السؤالين

وربي لالالالالالالالالالا يحرمك الاجر ويفرج كربك يااااااارب