rosan
rosan
يابنات احكي لكم تجربتي
انا من بعد مامليت من كل شي للشعر
استخدمت بخاخ المينوكسديل2%
والحمدلله وقف التساقط تماما في شهر ونص بالضبط
مع العلم انه له اضرار جانبية كتير
ويقولو ان الشعر يرجع يتساقط بعد تركه
بس مايهمني وان شاء الله يبعد الشر
لاني تعبت من التساقط جدا
وناوية استمر عليه كم شهر وبعدين اتركه بالتدريج البطيء جدا
حتى مايرجع يتساقط
ربي اسألك الجنه
هلا بيكم ابي اسأل عن زيت يوقف التساقط شعري يطيح بشكل فضيع حتي من قدام صار خفيف ابي وحده تدلني علي زيت جربته اوسمعت عنه انا في امريكا (توليدو) ومن وين شرته او اذا فيه صوره تنزلها ولكم الشكر
بنت الكويت1
بنت الكويت1
هلا بيكم ابي اسأل عن زيت يوقف التساقط شعري يطيح بشكل فضيع حتي من قدام صار خفيف ابي وحده تدلني علي زيت جربته اوسمعت عنه انا في امريكا (توليدو) ومن وين شرته او اذا فيه صوره تنزلها ولكم الشكر
هلا بيكم ابي اسأل عن زيت يوقف التساقط شعري يطيح بشكل فضيع حتي من قدام صار خفيف ابي وحده تدلني...
والله اختي الحال واحد بس انا قريت بالمنتدى البنات يمدحون زيت اسمه هوت سكس اويل موجود بالول مارت ورخيص شريته بس ما جربته
ام _الحلوين
ام _الحلوين
هلا بيكم ابي اسأل عن زيت يوقف التساقط شعري يطيح بشكل فضيع حتي من قدام صار خفيف ابي وحده تدلني...
اي والله حتى انا ابي شي يوقف التساقط
ام السنافر4
ام السنافر4
والله سمعت شغالتي تقول شامبو يباع هنا وفي السعودية مره حلو للتساقط بس يحتاج قبله زيت نارجيل لانه يجفف اسمه long life