دينا تامر
دينا تامر
up
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
رفع الله قدرج
أقلام
أقلام
up
ريسفربدون تلفزيون
هيه والله :(
هيه والله :(
انا لمن ولدت ايام النفاس كنت اسوي ريجيم وكل من يهاوش طبعا وشو رجيمي اقولكم
بس تعرفون الأمهات مايعترفون وخالاتي يهاوشون:angry2: يقولون النفسه لازم تتغدى دجاجه وتتعشى دجاجه
ولازم ولازم..................الخ
بنات خالتك كلهم يسون كذا والواقع يقول انه بنات خالتي يطلعون من النفاس مثل البطات:10_8_10: وعقبها يسون ريجيم قاسي وتعالي شوفي الكرشه المتدودله والمترهله
ريجيمي كنت اكل ربع دجاجه مع مرقها وخضارها الكوسه والجزر كانت امي تسوي لي مطازيز(قبوط)
ولاقرصان وماكنت اكل القرصان والمطازيز الا ملعقتين ثلاث اخذ نلعقتين منهم واخلطهم مع صحن سلطه مليان وابلعه واشرب عصير برتقال كل يوم كاس وكاس حليب منزوع الدسم مع ملعقه عسل
واحاول اكل حبتين رطب وبالأسبوع مرتين اكل مشاوي وطبعا بسكويت اولكر الي قرطاسته حمراء:10_8_9: تعرفونه ابو نص كنت اكل احيانا باليوم اثنين وزبادي قليل الدسم طبعا مو كل يوم
بس الي يوميا شاي اخضر ثلاث مرات واحيانا مع قشر قهوه وكنت اشرب قرفه بالنسبه للهومات
ماكثرت منها اول اسبوعين بس حلبه ورشاد مع الحليب وبس
طبعا نهائيا ماكنت اشرب شي بارد حتى المويه لمن خلصت الأربعين اخر يوم جاب لي اخوي ماكدونالدز شربت الكولاحقهاوبلعتها:icon20: ......
التمارين :من اول ماولدت كنت اسوي تمارين خفييييييفه ارفع رجولي شوي بس وانا منسدحه على ظهري ارفع راسي شوي بس علشان المعده تنشد وعقب شهر صرت اسوي تمارين لبطني
الي هي انسدح على ظهري واحاول اقوم وارجع انسدح اكيد تعرفونه لحد عقب شهرين صرت اسوي 150-200مره باليوم:7_5_122: طبعا كل مافضيت اسوي 30 او 40والمجموع يصير 200او150
وعقب الشهرين صرت اسوي تمارين لفخوذي حقت جينفر لوبيز كأنك ترقصين خشابه حقت العراقيات
تجيبين رجل قدام مااعرف اشرح والحمدلله صار بطني فيه خطين على جنب يابس ومعضل
النظافه بالنفاس:ماتروشت الا ثلاث مرات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :22: اول مره عقب اسبوع من ولادتي طبعا بغيت اموت والله ان الطلوق ارجعت علشان كذا خفت
ومن تحت طبعا انفكت خياطتي وخيطتها تجميلي مره ثانيه الله لايوريكم الي شفته وهذا الكلام عقب عشرين يوم من ولادتي حطيت مره بمرش وصرت ارش من بعيد بس.............
واسفه على الأطاله بس كلن ودي اعلمكم انه البلعه بالنفاس مو حل وطبعا ماخليت الحديد والكالسيوم:26:
اموت في زوجي وولدي
up