مهرة الخيال
مهرة الخيال
قهوه من يوم تصلين العصر وانتي رايحه للدكتور اللي بالشعاع حتى انا بنتي اراجع فيها عنده لاتتاخرين اكثر من كذا ولا بجي انا اوديه
dododomy
dododomy
ادهنى صدره بزيت حبه البركه وضهره رائع للبرد والكحه وقد اوصانا بها رسول الله لقوله انه شفاء من كل داء الا الموت وهى حبه البركه واصبري عليه الاطفال بطول معهم النزلات لمناعتهم الضعيفه وربنا يشفيه ويخليه
الدرةالثمينة
الدرةالثمينة
انا بعطيك الحل من ضمن تجاربي مدام عمره شهر ونصف اعطيه فنيستيل ممتاز للرضع وللانسداد الانف وحطيه في الرضاعة اذا كانت ماترضى تاخذ الدواء
^ دمعة حزن ^
^ دمعة حزن ^
حبيبتي والله حزنت عليه انا بنتي من شهر وعمرها كان شهر مرضت وصار عندها بلغم وانسداد في الانف وكحه وضلت شهر تقريبا علي هذه الحاله ورحت علي الدكتوره بس اعطاها قطره للانف بس كانت تكسر خاطري وقت الرضاعه ماتعرف تتنفس ولمن تتشردق اقول ماتت البنت الحين لها شهر مر علي الموضوع وطابت وباقي انسداد انفها كنت افتح كثير خشمها في القطره واحيانا ادخل عود اذن علي الخفيف اجر الي داخل بس اذا حبيتي تسويها سويها بحرص وانتبهي او كلينكس و الفها من فوق وادخلها خشمها وبعدين اشفطه في الشفاط لكن انا قللت من هذه الحركه لاني حسيت فتحت انفها كبرت اشوي هيك حاسه

والله هيها جنبي وجالسه تخنفر من انفها لانه مسكر واحيانا اطلع مسيقي وادري انها مضايقه بس مافي ايدي شي اسويه

وطمنينا عليه
مناير و الكل حاير
يمكن يحتاج البخار او فيه بلغم وديه لدكتور ثاني