بوح القصيد
بوح القصيد
اانا شريتها من وحده تجيبها بضاعه من لبنان ماتستاهل سعرها بالمررره لاتسد الشهيه من تجربتى
وكل جسم يختلف عن غيره
نســ غـلا ـمـــة
شوفى ياقلبي
تجربتى من غير حبوب ولا خرابيط
انا كا وزنى 80 طامة صح~
المهم شديت حالى تحفيف عن الاكل ومشي نص ساعة وتمارين بسيطة ماتحذ من وقتك 10 دقايق والحمدالله نقص وزنى وصار فى 70 ومشيت وكملت من غير حبوب

والحمدالله صار وزنى 65 حلو صحـــــــــــــــــــــــــــ

بس تركت الرجيم وقمت ادب الاخضر واليابس ياقلبي احسب الوزن مايرجع
الا والله طار الحين فى الـــــــ 80
كانك يابو زيد ماغزيت والله قهرــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بس بقولك يمكن الحبوب تسببلك ماشاكل انتى فى غنى عنها ياقلبي
اهم شي صحة الانسان ولو انة دبُ

سوى تمارين وتحفيف عن الاكل وان شالله تنحفين
عشان نشجع بعض قبل رمضان

على فكرة انا شارية حبوب الجلوكوفاج يقولو تنحف مع رجيم جربتها اسبوع
تسد النفس يابنت بشكل مو طبيبعى
بس تركتها
شكلى برجعلها قبل رمضان
تونة1430
تونة1430
مشكووووووووووووووووره على طرح تجربتك ان شاءالله تستفيدي
شهزل
شهزل
اانا شريتها من وحده تجيبها بضاعه من لبنان ماتستاهل سعرها بالمررره لاتسد الشهيه من تجربتى وكل جسم يختلف عن غيره
اانا شريتها من وحده تجيبها بضاعه من لبنان ماتستاهل سعرها بالمررره لاتسد الشهيه من تجربتى وكل جسم...
كم استمريتي عليها اختي ؟ ومانزل وزنك ابد؟

لاني اللى فهمته انه الحبوب تسد الشهيه وايضاً تحرق الدهون يعني لو ماسدت الشهيه على الاقل تحرق شوي دهون

انتي ماتغير وزنك ؟

المشكله انا شفت وحده مرررره نحفت عليها وهالبنت اخذتها عن طريقه صديقه لها لبنانيه اظن كااااانت دوووبه بشكل كبير والحين تقول رشييييقه مره والسبب الحبوب ..

انا بصراحه انسدت نفسي من الحبوب .. وصرت اشوف الاكل مافيه لذه وطعم بس عادي اكل بس اخف من اول

واقدر لو عندي عزيمه اني ما اكله ابد لاني اصلا ما احس بطعهم حلو وانا اكل

حتى الحلويات اللى انا اعشقها صرت اكلها عاااادي وما احس بطعمها وحتى ما اقدر اكملها مالي شهيه عليها ابد :(

بس ليه نزلت بس كيلو مقهووووره مره شريت 3 علب ب450 :(
شهزل
شهزل
شوفى ياقلبي تجربتى من غير حبوب ولا خرابيط انا كا وزنى 80 طامة صح~ المهم شديت حالى تحفيف عن الاكل ومشي نص ساعة وتمارين بسيطة ماتحذ من وقتك 10 دقايق والحمدالله نقص وزنى وصار فى 70 ومشيت وكملت من غير حبوب والحمدالله صار وزنى 65 حلو صحـــــــــــــــــــــــــــ بس تركت الرجيم وقمت ادب الاخضر واليابس ياقلبي احسب الوزن مايرجع الا والله طار الحين فى الـــــــ 80 كانك يابو زيد ماغزيت والله قهرــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بس بقولك يمكن الحبوب تسببلك ماشاكل انتى فى غنى عنها ياقلبي اهم شي صحة الانسان ولو انة دبُ سوى تمارين وتحفيف عن الاكل وان شالله تنحفين عشان نشجع بعض قبل رمضان على فكرة انا شارية حبوب الجلوكوفاج يقولو تنحف مع رجيم جربتها اسبوع تسد النفس يابنت بشكل مو طبيبعى بس تركتها شكلى برجعلها قبل رمضان
شوفى ياقلبي تجربتى من غير حبوب ولا خرابيط انا كا وزنى 80 طامة صح~ المهم شديت حالى تحفيف عن الاكل...
انا من اليوم قلت ببدأ ريجيم السعرات دامني ما اشتهي الاكل خليني اسوي ريجيم مع الحبوب علشان اشوف نتيجه على الاقل :(

انا ودي انحف هالشهر 10 كيلو يمديني يا بنات :44: