لكل اللي سأل عن الحبوب // تعالوا بسرعه

علاج السمنة والنحافة

:
:
:

سلاااااااااااااااااااااااام ياصبايا
هذا اول موضوع لي هنا .... واتمنى اني القى الفايده والتشجيع وكككككككل ابو الاشياء الزينه << براااااااااااااااااا :tongue:

صبايا ياحلوين اليوم جايه ومعاي شي رهيب <<< لا يكثر اخلصي علينا

المهم انا بقولكم السالفه بس مابطول عليكم .... يعني بختصرهااااا << هين :D

انا كان وزني 102 قبل 3 شهور يمكن .... حاولت بقد ماقدر اني انزله لين وصل 87 ..... ولله الحمد لكن كانت ظروفي جدا سيئه ... يعني كنت اعاني من ظروف <<<< احلفي :confused:

المهم رجع وزني طلع للــــ 90 وانقهرت مررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

بعدها بفتره شفت وحده من صحباااااتي .... قسسسسسسسسسسسم بالله انصدمت تخيلو كان وزنها 90 ... ونزلت 25 كيلو ..... بـ 5 شهور يمكن

تحطمممممممممممممت مره واكتأبت ليش الناس يقدرون وانا لا :ss:

المهم صاحبتي سويت رجيم قااااسي مره كان تاكل بس دجاجه مشويه مسحبه باليوم مع سلطه لمدة 5 شهور هذا اكلهاااا ..... ولو جاعت سلطه .... وكانت تمشي ساعتين باليوم تقريبا ...

المهم انها هي تحكيني انها يوم نزلت كم كيلووووو استخدمت حبوب زين الاتات للتنحيف وانها فادتها بشكل مو طبيعي

عااااااااااااد انا لي شهر وانا اجمع ميزانية هالحبوب لأن سعرها عندنا 250 << جامده شوي :o

رحت اليوم اشتريتها .... ومن بكره ان شاء الله ببدأ فيهاااا
الحبوب عباره عن 20 حبه .... تقدري تاخذي حبه وحده باليوم وتقدري تاخذي حبتين على حسب جسمك اذا ينزل بسرعه او لا

المهم بكتبلكم عن الحبوب من الورقه اللي بالكرتونه

بالأستناد على نظرية الطب الصيني التقليدي مع العديد من النباتات الطبيعيه المنتقاه كمواد خام يمثل هذا المنتج كبسولة مكثفه مستخرجه عناصرها البيولوجيه الناشطه بواسطو التكنولوجيا العالية الحديثه التي تقوم بتجنب الاصابة بأمراض عديدة كمرض السمنه والضغط وامراض القلب والشرايين وتشحم الكبد

المكونات الأساسية :

بذرة الكوسا / اوراق البلوط / بذرة الفجل / ثمرة الهوتون / الاعشاب البحريه اليابانيه ..

التوصيف :

تخفف الدهون بشكل سريع خصوصا في منطقة البطن والارداف وتمنع الترهل وتجعد الجلد في المناطق المذكوره .
تخفف بشكل ملحوظ الرغبه في الطعام مما يؤدي إلى تنظيم الوجبات الغذائيه اليوميه
تزيل مشكلة الاكتام والنفخه << مادري وشو الاكتام بس شكله الكتمه
تزيل المواد السامه وتجعل البشره ناعمة ومظهرها جميل
تحل بشكل فعال ونهائي مشكلة السمنه
ليس لها اي اعراض جانبيه << هذا الجمله مهمه .. وهذا الكلام قاله لي وقالي مليون بالميه مالها اي اعراض

مجال الاستعمال :

جيد خاصه لمشاكل السمنه العاديه والسمنه االبالغه وسمنة مابعد الولاده / يقضي خاصه عى الدهون في منطقة الارداف والبطن

الاستعمال والكميه :

حبه واحدة صباحا قبل الفطور مع كوب ماء كبير يوميا واذا لوحظ ان تخفيض الدهون لم يكن مرضيا فيمكن زيادة الجرعه الى 2 حبه يوميا بعد 4 اسابيع من الاستعمال واذا نسبة انخفاض الدهون سريعه جدا يمكن تناول حبه واحده يوميا او حبه واحده يوم بعد يوم حسب النتيجه

الانتباه الى المسائل التاليه :

استخدامه بأنتباه لدى المرضى الذين يعانون من ارتفاع حاد في ضغط الدم ومشاكل القلب والحوامل والمرضع عند تناول هذه الكبسوله يرجى مضاعفة تناول الخضار والفواكه والبيض واللحم واية اطعمه تحتوي على نسبه عاليه من البروتين او فيتامينات .. والتقليل من الارز ولطحين والسكر والدهون ولكحول

يرجى شرب الماء بكثره خلال فترة العلاج
يستحسن ممارسة الرياضه او القليل منها عند تناول الحبوب

قسسسسسسسسسسسسسسسسسس تعبت :confused:
هذا كل الكلام اللي مكتوب على الورقه ..... واللي تبي اي استفسار انا حاظره وانا راح ابدأ فيها من بكره ان شاء الله وراح احط نتايجي هنا ... تكفون شجعوني وتابعوني واللي تستخدم الحبوب تمشي معاااي علما اني من امس باديه رجيم دشتي

تفاعلكم يالغاليات ولا تخذلوني بأول موضوع :o
98
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوعة الفرقا
لوعة الفرقا
ليش هالتحطيم ولا رد ولا يعطيك العافيه ولا شي !!!!

خساره

:(
بنت ابو متعب22
بنت ابو متعب22
اختي بكم شريتيها؟؟
ويارب تستفيدي منها
لوعة الفرقا
لوعة الفرقا
الله يوسع صدرك يالغلا وربي مقهوره كتبت الكلام كله بيدي وارخرتها عشرين زياره ولا رد

يالغلا شريتها بـ 250 ريال
بنت ابو متعب22
بنت ابو متعب22
ماشاء الله عليكي انا حاسه انك هتنزلي زي ماقدرتي تنزلي من وزنك من 102لحد87 بس شدي حيلك وربنا يساعدك بس ممكن اعرف ايش كان نظامك لما نزلتي.....
وتصدقي حمستيني اشتري الحبوب مع اني كنت استخدم حبوب سفن سليم اللي من امانه كيروحسيت بفايده بس سعرها غالي زي حبوب زين الاتات وكمان20 حبه بس انتظر نتايجك ان شاء الله تكون طيبه
الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
اختي في موضوع هنا يحذرمن زين الاتات بحاول ادورلك الرابط..