ملكة المعاني
ملكة المعاني
انا اموت بصبغه بس تبهذلت مره زيته وماشفت الخير صارت الخصل مثل المطاط والله ريوريك نشف شعري

بزياده واضطريت اني اغمقه ورجعت للزيوت بس الى الان وانا متبهذله حييييييل مع ان شعري ناااااعم حييييييل

بس صااار بعد الصبغه الغامقه من نص الشعر اللي تحت متكسر واجعد بس راح استمر على الزيوت لحد ماارجعه

مثل اول واحسن وراح اوافيكم بكل جديد لاني جالسه اسوي حقل تجارب بشعري بس روحي وشوفي مواضيع

الاخت حور الجنان ربي يسلمه ويشفيها فيه ماسك للشعر المصبوغ مرررررره خطيره وحلوه حتى يعد ماغمقت

شعري مستمره عليه لاتفوتك فيها زبادي استمري عليه وشوفي مره راح تكوني راضيه ومستانسه لان شييي

وموفقه اختــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
قلب أدولي
قلب أدولي
الله يوفقكم ياااااااااارب ما قصرتو وفيتو وكفيتو --تسلموووووووووووووووووووووون
أم طيبة وحبوبة
من جددددددددد ؟؟؟؟:32: انا ما اقدر احط زيوت في شعري لانه دايم مصبوغ وعندي مشكله ان اللون يروح بسرعه لاني اغسل شعري يوميا انتي متاكده اختي يعني استخدم زيت اللوز الحلو وعلى مسووليتك:D
من جددددددددد ؟؟؟؟:32: انا ما اقدر احط زيوت في شعري لانه دايم مصبوغ وعندي مشكله ان اللون يروح...
استخدميه وعلى مسؤوليتي والله العظيم من يوم سويت البلياج نفس الكوفيرة نصحتني فيه والله حطيته في نفس اليوم اللي صبغة فيه وقمت تحممت ثاني يوم اقسم بالله شعري رجع مثل اول ومع الاستمرار رجع شعري لطبيعته وخصلي ثلجي اقسم بالله العظيم ما تغير في اللون شي لي الحين من يوم صبغة 11 شهر بالضبط ووالله على ما اقول شهيد >>>في محكمة حنا :hahaha:
لاوالله جد مرررة حلو للشعر والحين قبل كم اسبوع صبغة الجذور وكنت خالطة مع زيت اللوز زيت جنين القمح لمن سالت الكوفيرة استخدمه قالت لي عااادي وفعلا والله >>>شوفي هذا الشرح كله عشان اطمنك لاني مثلك والله كنت خااايفة على اللون انه يتغير وابعدي عن زيت الزيتون يسحب اللون ويغمقه
واذا استخدمتيه طمنيني
قلب أدولي
قلب أدولي
الله يطمن قلبك يالغاليه ----باذن الله باجربه
اشجان الفؤاد
اشجان الفؤاد