تتبيلة الدجــااااااااااااااااااج ...... \ سؤال وتم التعديل ( الاشراف )

اطباق عالم حواء

السلام عليكن ...

بنات انا مبتدددددئه بالطبخ ....

بس كنت اشوف طريقة عمل الدجاج المتبل ...

ومره من المرات جربت وتبلت الدجاااج ....وخليته بالثلاجه ....

وبعد ماطبخته حسيت مااافي فرق ....بينه وبين الدجاج الغير المتبل العاادي ...

بس التتبيله تطلع الطعم في جلد الدجاااج .....اما لحم الدجاااج يطلع طعمه عااادي نفس الطعم العادي .....

ممكن اعرف اش فااائدة التتبيله ....؟؟؟؟

وهل لمن اتبل الدجااج احط مووويه عليه وادخله بالفرن ولا احطه بالفرن من غير مويه بس اشلون بينظج ؟؟؟؟

وممكن تعطوووني طبخات حلووه للرز والدجاج لاني فقط اعرف الكبسه والدجاج بالفرن !!!!!!!!!!!!

وهل لمن اسوي دجاج مشوي بلبشوايه لازم اسلق الدجاجه قبل ولا لا ؟؟؟؟؟؟

الله يفرج همكم ....
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ابراهيم العنزي
هلا حبيبتي /حاولي تسوين فتحات بالسكين في الدجاج وتدخلين التتبيلة بين اللحم والجلد وخليه فترة 
انا لمن اشوي الدجاج بالفرن مااسلقه ادهنه بزبدة وملح وفلفل واحطه من تحت وكل فترة اقلب الدجاج 
لمن تحطي الدجاج مع تتبيلته غطيه بورق المنيوم حتي الدجاج ينزل مويته ولمن يستوي شيلي المنيوم وحمريه من فوق 
لمن تشوي الدجاج بالفرن حطي معاه خضار بطاطس طماطم وكل مره غيري وراح تلاحضي الفرق<<<<ان شاء ماطولت
بالعافيه على قلبك حبيبتي
بنت شيوخ وكلي طموح
هلا ام ابراهيم ....الله يحفظ لك ابراهيم ......انا لمن تبلت الدجاج سويت فتحات بالجلد ....وخليته ساعه كااامله بس ماطلع له طعم ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ابراهيم العنزي
هلا ام ابراهيم ....الله يحفظ لك ابراهيم ......انا لمن تبلت الدجاج سويت فتحات بالجلد ....وخليته ساعه كااامله بس ماطلع له طعم ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا ام ابراهيم ....الله يحفظ لك ابراهيم ......انا لمن تبلت الدجاج سويت فتحات بالجلد ....وخليته...
ويحفظك ويسعدك يارب/حبيبتي يمكن كمية الدجاج اكثر من التتبيلة على شان كذا يضيع الطعم زودي شوي وسوي نص كمية الدجاج وسوي النص الثاني بتتبيلة ثانية وجربي اذا طلعت تمام خلاص اعتمديها دايما /انا دايم اجرب كذا تتبيلة واشوف ايت اللى سوقها ماشي واعتمدها /وبالتوفيق يالغلا
لؤلؤه الخلد
لؤلؤه الخلد
رفع
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..