والله يابنات المنطقه الحساسه فتحت 95% والسرر بالداخل

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :30:
تروووني معصصصصصصصصصصصصصصصصبه مررررررررررره:angry2:
والسبب إن الموضوع هذا كتبته مرتين المره الأولى بعد ماخلصته واعتمدته كتب لايمكن عرض الصفحه وانمسح الموضوع :angry2:
المره الثانيه كتبته وضبطته وشوي إلا ويجي زوجي من الدوام وأقوم أغلق الموضوع بسررررررعه لأنه موضوع محرج ماأبغى زوجي يشوفه :angry2:
والحين شوفوني بأكتب وياويلكم إن ماشفت ردود تبرد القلب:30:
طبعا يابنات ربي شاهد عليه إني مارح أبالغ ولا رح أكذب في موضوعي السالفه ياطويلات العمر إني قبل ماأتزوج كنت متعقده من المنطقه الحساسه وأبغى شي يفتحها واكيد استعملت خلطات طبيعيه بس مانفعتني أبدا إلين دلتني أختي على كريم بيزلين لتفتيح المنطقه الحساسه خالي من الكورتيزون وماركه طبيه مضمونه وحتى الدكتورات يوصفونه وسعره 75 ريال فقققققط
والله يابنات استخدمته 3 شهور متواصله والمنطقه فتححححححححححححت مرررررررررررره يعني صارت أغمق من لون جسمي بدرجه وحده بس ما شاء الله لاقوة إلا بالله بس أنا كنت أسوي تقشير بزيت زيتون وسكر كل يومين وألبس شورت وأجفف المنطقه بعد كل مره أروح فيها دورة المياة أعزكم الله ولازم قبل ماتحطي الكريم تجففي المنطقه وطبعا لازم تكون خاليه من الشعر والحين لي تقريبا 5 شهور من يوم تركته والحمدلله ماتغير اللون أبدا
وفي الختام الله الله بالردود الزينه اللي تبرد القلب:angry2:------------- باقي معصبه
406
102K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الريف2010
بنت الريف2010
كل موضوعك قروووووون ووجوه حمرا هههههههههههههههههههههههه

صادقة جربت مزيل العرق مرة يجنن باقي الكريم بجربة ويعطيك العافية يامعصبة لالالا امزح
غيرعن كل البشر
تسلمي االغلاااااااااااااااااااا الله يسعدك دنيا واخره
الجوهرهــ
الجوهرهــ
مشكوووووره
فتاة لطيفة
فتاة لطيفة
بنت الريف هههههههههههههههههه وش أسوي من القهر اللي فيني ماأنلام
أسعدني مرورك وإن شاء الله تستفيدين مثل ما استفدت
ام رويضان
ام رويضان
مشكورررره ياعسل والله يسعدك