احسن مستشفى يسوي حقن مجهري بالشرقية ،،،،،،محتااااارة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركااتة
اخواتي في الله اتمنى ان ترشدوني الى افضل دكتور في الشرقيه للحقن المجهري لاني محتاره بين سمير عباس والمانع الدمام .
ياليت تجاوبوني وهل في احد قد عملها في سمير عباس ونجحت لأن في دكتور في مستوصف الروضة حول
زوجي علية ويقول انه متخصص في هالمجال وانا خايفة ومترددة لأني ما احس يمدحونه في المنتدى كثير
انا الحمدالله سليمة بس زوجي عنده ضعف في الحركة والعدد وتعالج كثير واخذ خلطة العسل بس تحسنت
الحركة والعدد شوي وقاله الدكتور ان جسمه مايستجيب للعلاج ومالك حل غير الحقن المجهري
وحنا مقررين نسويها بعد شهرين ادعولي بنااات لنا خمس سنين مزوجين والله ماكتب لنا

ياااااااارب تنجح من اول مرة وترزقني طفل سليم معافا وكل محروم من الذرية يا ارحم الراحميييين
(رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)
21
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدنيا لحظة2008
:44:
رنيم3
رنيم3
والله اني سمعت مستشفى سمير عباس عند الدكتور سعد الين قناوي يقولو مره ممتاز وهو استشاري
وهو يجاوب على الاسئله في جريدة اليوم بخصوص الحمل والله كريم
تمنيتكـ&
تمنيتكـ&
للرفع
السعادة 11
السعادة 11
عزيزتي الدنيا لحظة
انا سويت عملية في عيادة دكتور سمير بالخبر مع سعد الدين وكان دكتور ممتاز ومعاملته مع الرضى كثير ممتازه وبينصحك لما تحتاجي نصيحه وانا حالتي شبيهة لحالتك بالضبط كان ضعف عند زوجي في الحركة وتشوهات في الحيوانات الكن الله ماراد لنا الحمل هذا الكلام صار من سنة وانا الن افكر اسويها ثنانية بس محتارة اسويها مع نفس الدكتور ولا اغير اذا كان فيه احسن
الله يرزقك ويرزقنا جميعا يارب
انا نفس الشىء ابحث عن دكتور ممتاز في الشرقية ياليت اذا سمعت عن ذلك تفيدنا
يارن لاتحرمنا
رعشة الموت
رعشة الموت
عزيزتي الدنيا لحظة انا سويت عملية في عيادة دكتور سمير بالخبر مع سعد الدين وكان دكتور ممتاز ومعاملته مع الرضى كثير ممتازه وبينصحك لما تحتاجي نصيحه وانا حالتي شبيهة لحالتك بالضبط كان ضعف عند زوجي في الحركة وتشوهات في الحيوانات الكن الله ماراد لنا الحمل هذا الكلام صار من سنة وانا الن افكر اسويها ثنانية بس محتارة اسويها مع نفس الدكتور ولا اغير اذا كان فيه احسن الله يرزقك ويرزقنا جميعا يارب انا نفس الشىء ابحث عن دكتور ممتاز في الشرقية ياليت اذا سمعت عن ذلك تفيدنا يارن لاتحرمنا
عزيزتي الدنيا لحظة انا سويت عملية في عيادة دكتور سمير بالخبر مع سعد الدين وكان دكتور ممتاز...
بالله اختي كم تكلفة العمليه في سميرعباس والانابيب