وسن الغامدي
وسن الغامدي
الله يسعدكم انا اسوي ريجيم ومااكل كثير بس مشكلتي اذا سويت ريجيم تنفتح نفسي وكني اعاند نفسي ابي المجربات يعطوني اسماء الحبوب وتكون تسد النفس مره تكفون لا تطنشووووون
الله يسعدكم انا اسوي ريجيم ومااكل كثير بس مشكلتي اذا سويت ريجيم تنفتح نفسي وكني اعاند نفسي ابي...
اب

اب
وسن الغامدي
وسن الغامدي
الله يسعدكم انا اسوي ريجيم ومااكل كثير بس مشكلتي اذا سويت ريجيم تنفتح نفسي وكني اعاند نفسي ابي المجربات يعطوني اسماء الحبوب وتكون تسد النفس مره تكفون لا تطنشووووون
الله يسعدكم انا اسوي ريجيم ومااكل كثير بس مشكلتي اذا سويت ريجيم تنفتح نفسي وكني اعاند نفسي ابي...
اب

اب
jewaher jeddah ss
jewaher jeddah ss
حنصحك نصيحة سمعتها من وحده
الحبوب الي تسد النفس اكتشفوا ان داخلها ديدان داخل الكبسولات يوم تاخذينها تجلس 7 اشهر بطنك تكبر وبعدين تاكل كل الي تاكلينه وتحسبين حالك انحفت يا الغاليه واكتشفوا في الامارات 4 حالات ماعرفوا وش السبب ان المرضى دخلوا بسبات واغماء كامل وكل التحاليل طبيعيه حيرت كل الدكاتره وبعد فتح البطن اكتشفوا الديدان
فوالله قصدي النصيحة لعلها تنقذ حد كا بيتورط بحبوب التخسيس
وانات ما قلك كل الشركات بتسوي الحركة ذي بس في منهم سوها فاحذريهم لا توقعي ضحية لهم واسالي زين هل ليها ترخيص من وزاره الصحة
بنت الأوغلو
بنت الأوغلو
انا من الي مجربينها والله ممتازه اهم شي لا يكون عندك ارتفاع بالظغط وانا استخدم ريدكت واي استفسار على الخاص وانا عندي منها لاني اجيب كميه من سوريا وتكفيني فتره
انا من الي مجربينها والله ممتازه اهم شي لا يكون عندك ارتفاع بالظغط وانا استخدم ريدكت واي استفسار...
:confused: اهلين الله يخليك هل مازال عندك من حبوب الردكت او :biggrin: اذا عندك منها ارسلي على الخاص:26:
خطوات الابتسامه
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته بنات وش رايكم بحبوب سد الشهيه من جد لها فايده وايش احسن حبوب ( اسمها يعني ) وبث ................
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته بنات وش رايكم بحبوب سد الشهيه من جد لها فايده وايش احسن حبوب...
السلام عليكم الاخت اللي اسمها السيده مودرن بسألك من وين جبتي حبوب سيبوترم

انا كنت استخدمها وبالفعل كنت انزل بالشهر 8 كيلو عليه

وبعد كذا قالو ماعاد فيه بالصيدليات

اذا ممكن ابي اعرف من وين تجيبي حبوب سيبو ترم