د.ريهام عبدالخالق

د.ريهام عبدالخالق @dryham_aabdalkhalk

عضوة شرف في عالم حواء

الى كل من يحتاج الى زيادة وزنه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الفضلات كل واحد منا يريد ان يصبح وزنه مثالي فمن كان يريد ان يزيد وزنه ليحصل على الوزن المثالي فاليتفضل باعطائي الوزن والطول والحالة الاجتماعية والسن

وساقوم بوضع لكل اخت نظام غذائي وساظل اتباع معكن الى ان يصل الوزن الى المثالي ان شاء الله
6K
859K

هذا الموضوع مغلق.

^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
مشكورة ويعطيكي العافيه
omfato
omfato
هلاوالله وغلا أختي

والله بادره طيبه منك وماقصرتي

انا راح اكون اول وحده

انا وزني 37 ونص وطولي حوالي 163

وآنسه خخخخخخخخ وعمري 18

ان شاءالله يزيد وزني ياارب

حبة القرنفل
حبة القرنفل
اختي ريهام
أنا وزني 56 وطولي 156 وأريد أوصل ل60 كيلو
متزوجة وعندي 6 آطفال وعمري 36 سنةولك مني كل الشكر
حبة القرنفل
حبة القرنفل
اختي ريهام
أنا وزني 56 وطولي 156 وأريد أوصل ل60 متزوجة وعندي 6 أطفال وعمري 36سنة.
د.ريهام عبدالخالق
عزيزتي omfato

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكي في هذا القسم وان شاء الله سنكون معاً الى ان تصلي الى الوزن المطلوب
وهو 58 كجم اي انتي بحاجة الى زيادة 21 كجم

ساتبع معكي يا اختي نظام التدرج بالسعرات الحرارية الى ان نصل الى نظام سعراته الحرارية 3000 سعر حراري حتى تعتاد معدتك على الاكل وعلى كميات الاكل الكبيرة مرة بمرة .

فبعد حساب سعراتك الحرارية مع الاخذ بالاعتبار حاجتك الى زيادة الوزن وجدتها 2211 سعر حراري ، لذا سيكون اول نظام غذائي محتوي على تلك الكمية من السعرات وبعد اسبوعين سازيد لكي السعرات اذا وجدت تقدم في زيادة وزنك لذا اخبريني بموعد اتباعك للرجيم واول وزن لكي بعد اسبوع من اتباعك للرجيم لاستطيع تصور الوضع ومدى استجابتك والتزامك للرجيم.

النظام الغذائي
الفطار
كوب لبن كبيرمحلى بالعسل+ بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون + قطعة جبن كامل الدسم في حجم بيضة مسلوقة +1/2 خبز اسمر + ثمرة طماطم او خيار

ما بين الفطار والغداء: فاكهه باي كمية او عصير فاكهه طازج.

الغداء:
200 جم لحم او كبدة او دجاجةاو سمك مشوي بالفرن او مسلوق +مكرونة بالبشاميل او ارز بالمكسرات + طبق خضروات مطهيه نيئ في نيئ بدون مواد دهنية + طبق سلطة متبل بالليمون وزيت الزيتون.

بعد الغداء: فاكهه باي كمية.

ما بين الغداء والعشاء:
قطعة جاتوه او كيك بالشاي بالبن او كوب عصير فاكهه طازج ومحلى

العشاء:
قطعة بيتزا او سامبوسك او بطاطس مقلية معه 1/2 رغيف ساندويتش جبن + تبولة او سلطة حمص +كوب لبن كبير متوسط الدسم بالشيكولاته (كاكاو) محلى .

واذا احتجتي الى اي تعديل قبل اتباعك للرجيم اخبريني لتبدأي بعدها مباشرة.