أم رانـيــه
أم رانـيــه
اصحــــــــــــــــاب القلــــــــــــــــوب النقيـــــــــــــــــة لايخذلونك ابدا عند الحاجة اليهم فهم اول من يدثر حاجتك ويسترها وهم اول من تلمحهم عيناك عند انكسارك وأول من ينتشلك عند غرقك بأحزانك يمنحونك انفاسهم عند الاختناق يحولون ايامهم الى طوق نجاة يلقونه اليك
اصحــــــــــــــــاب القلــــــــــــــــوب النقيـــــــــــــــــة لايخذلونك ابدا عند الحاجة...
والله ياجرحي مالقيت أحد يوقف معايه من كثر القلوب النقية اللي حواليني في لحظات ضعفي
غير اللي خلفوهم أمي وأبويه ليه من رجال ونساء
وللأمانة والدقة
حبيب قلبي وروحي وغنوجي
أبو رانيه عسى الله لا يغيره عليه وأمه الله يطول في عمرها
وبنات عمي وحرمة عمي وحريم عيال عم أبو رانيه
وبسسسسسسس>>>>>بجد طماعة تبغين مين كمان
اسالوا دمي عن غلا امي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الحمد لله الذي من علي بهذا المنتدى لاستفيد من خبراتكم وتقوى عزيمتي وصبري ... مشكلتي تتشابه معكن في المضمون لكن ربما تختلف تفاصيلها ... وعزائي الصبر واتظار الفرج لكن احيانا ...الالم يجعل الواحده منا تبوح بما في نفسها لعلها ترتاح ...تزوج علي زوجي منذو شهر بحجة الذريه ..الى الان ماني قادره استوعب رغم صبري عاى كل شي ولم ابكي امامه ولم ازعل واحاول اداري ..ولكن بداخلي بركان من الجراح ...جرح الوحده ...وجرح الذريه ...اعاني في كل لحظه اصبح كل شي ليس له طعم ..اخواتي شورو علي كيف اخرج من عزلتي اكيد الكل مر عليه هذه اللحظات ...اشعر ان حياتي توقفت وزواجه كسر كل شي حلو بيني وبينه كرهت حتى نفسي ...فما هو الحل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الحمد لله الذي من علي بهذا المنتدى لاستفيد من خبراتكم وتقوى...
صباح الخيرر اختي اشراقه حياك الله بين خواتك

ربنا يفرج همك ويريح صدرك كل ماتحسي فيه شي طبيعي ويمكن حاسه فيك اكثر لاني نفس وضعك

زوجي تزوج من شان الذريه ربنا يرزقه ويرزق كل محرووم

مشكلتنا ان خلينا ازواجنا كل حياتنا بحكم ماعندنا اطفال فهو كان طفلي المدلل كل شي اسويه لاجله

وناسيه نفسي فلما تزوج حسيت بفراغ كبير بحياتي وحده قاتله والصدمه صعبه بالاول وتغير الي يحصل

بحياتك ونظامها وانتي الحين باول الصدمه بس لازم تغلبي عليها ولاتستسلمي للافكار السلبيه انك

وحيده ومحرومه وزوجك تركك لا يااختي ازواجنا مجبورين على الزواج ومعروف سبب زواجه لاهو كره

لك ولانقص فيك تزوج من اجل الذريه وهذا حقه شرعا" فالازم نرضى بالواقع ونعيش ونتاقلم مع الوضع

ولانتسخط على امررر الله وقضاه وقدره هو على قدر حبك لزوجك كل مكان حبك كبير له تجيك الصدمه اقوى

صدقيني اختي كل الافكار الي بالك الحين من الشيطان يبغا يخرب عليك سعادتك

خلاص اختي دام عدة فترة الزواج وله شهر الحين خلاص اعملي لك برنامج يومي لاتخلي عندك وقت فراغ

اطلعي زوري احبابك سجلي بالتحفيظ شوفي دوراة البرامج بالمنتدى سجلي معهم تشغلي وقتك

وجددي حياتك التغيير حلو سوا بالبيت تغيري بالاثاث تجددي ملابسك استايلك كله وخلك على حبك لزوجك

لاتغيرين دامه عادل وقايم بواجباته معك ولاشفتي منه تقصيرر وكله ايام وتعودي على غيابه وفيه شغله

ذكرتيها انك كتومه وماتشكين له لا يااختي فضفضي الي يضايقك قوليه لزوجك باسلووب لاتكتمين بصدرك

وهذا من حقك ولازم يسمعك لاتشيلي بقلبك فرغي همومك اول باول وخلي عندك امل ببكره يكون افضل

وربنا يفرجها عليك ويسخر لك زوجك
اسالوا دمي عن غلا امي
لا عز الله عصافير ماراح يفطرون اليوم غير غداء ماقولكم مخلصة إذا مسكت الشغله مهو بسهوله أطلع منها إسألو دمي إنتي فاهمه غلط أنا مقتبسه ردك صح بس التعليق اللي تحته مايخص ردك يخص نكتة غيمة مطر بس أنا من عجلتي على قولك خليتها 2×1 أرحب في إفتتاح الملف وعاجبتني انكته مرة ماراح اسوي الفطور مزبوط إذا ماعلق عليها أُكلييي إفتهملك ياأسألو دمي إلا بالحق بسألك سوأل ياإسالو دمي هو الدم يتكلم؟!!!!>>>>>يوووووه وحدة عبيطة عبط وساااامجة
لا عز الله عصافير ماراح يفطرون اليوم غير غداء ماقولكم مخلصة إذا مسكت الشغله مهو بسهوله أطلع...
هلا ام رانيه

شوفي الصدف

والله العظيم دخلة الصباح معكم وبعده رحت المستشفى وطلبو تحليل دم وسويته

والممرضه تسحب دم ويجي سؤالك ببالي زين اني مغطيه وجهي والا شافت الممرضه

ابتسامتي ماحد يسحب دم وهو يضحك

على العموم ماهو بس دمي تسئليه لا اسئلي

اسألوا دمي

اسألوا دمي وسعادتي وهمي

اسألوا التوفيق والكدر والضيق

اسألوا الطيب في صفاتي والدعاء اللي في صلاتي

واسألوا شهودي والدموع اللي في سجودي

اسألوهم واسألوا دمي عن غلا

غلا امي غلا امي

كل شي فيني ينطق بغلا امي

الله يرحمها ويغفر لها لاتنسونها من دعواتكم الطيبه
أم رانـيــه
أم رانـيــه
إسألو
الاذن عندنا أذن والدعاء بين الاذان وألإقامة يقولون مستجاب
الله يرحم أمك وأبويه ويسكن أمك وأبويه الجنة ويجعل قبورهم روضه من رياض الجنة ويجعلهم ممن يدعون بقيام الساعة لا ممن يدعون بعدم قيامها

ويارب يارب يارب ياكريم
تشوفين امك وأشوف أبويه في حلم مبشر لنا بحالهم من أهل النعيم المقيم
أمين ياربي يامولاي ياحبيبي
لاتاخذنابأعمالنا وذنوبنا ولا تاخذنا بعدلك وخذنا برحمتك التي وسعة كل شيء
وستجيب صالح دعانا
وإرزق إسألو وأمولة وإشراقة الذريه الصالحة عاجلاً ياربي ياكريم لا أجلاً
وكل من تمنتهم يارب

وسلامتك من التحاليل وزيارة المستشفيات
وعقبال تحالي الحمل اللي تطلع نتيجتها مبروك حامل

على فكرة
وحدة من الجماعة جلست مع زوجها14 سنه وماخلفت
وبعد هذي المدة زوجها تزوج عليها للخلفة
وحملة حرمته الثانيه وخلفت ولد
وجلست الزوجة الاولى طول فترة نفاس الثانيه وهي عندها في البيت تخدمها وترعاها وتقومها وتقعدها
وقبل نهاية 40 تعبت ألاولى وفترت مرة وتدهورت حالتها
وصارت مصفرة الكل ملاحظها
ونصحوها تحلل للحمل وفعلاً حللت وطلعت حامل
مسكينه من خوفها ومن فرحتها تكمكمت في بيتها وماقالت لأحد عن حملها لغاية ماكبرت بطنها مرة وصارت واضحة
وخلفت وجابت ولد
وبعده حملة وجابت ولد ثاني
مع العلم إن زوجها قبل مايتزوج مابقى شي ماسواه
حتى طفل الانابيب سسوه وماتم
ولما ربي أراد تم طبيعي بدون شي

فسبحان الله العظيم
والله العظيم وبحق هالصلاة الفضيلة
إن هذا الكلام ماهو من نسج خيالي وإن الحرمتين الاولى والثانيه كلهن من جماعة أمي وانا شفت الزوجة الثانيه بعيني
والزوجة الاولى انا أعرف أمها من زمااان من قبل لا أتزوج
وهن كلهن عايشات ويرزقن وهن هنا في منتداء حواء معانا
بس معرف معرفاتهن
وعسى اللي صارلهن فالكن
ويمن الله عليكن بالذريه الصالحة
غاليه...بالحيل
هلا ام رانيه شوفي الصدف والله العظيم دخلة الصباح معكم وبعده رحت المستشفى وطلبو تحليل دم وسويته والممرضه تسحب دم ويجي سؤالك ببالي زين اني مغطيه وجهي والا شافت الممرضه ابتسامتي ماحد يسحب دم وهو يضحك على العموم ماهو بس دمي تسئليه لا اسئلي اسألوا دمي اسألوا دمي وسعادتي وهمي اسألوا التوفيق والكدر والضيق اسألوا الطيب في صفاتي والدعاء اللي في صلاتي واسألوا شهودي والدموع اللي في سجودي اسألوهم واسألوا دمي عن غلا غلا امي غلا امي كل شي فيني ينطق بغلا امي الله يرحمها ويغفر لها لاتنسونها من دعواتكم الطيبه
هلا ام رانيه شوفي الصدف والله العظيم دخلة الصباح معكم وبعده رحت المستشفى وطلبو تحليل دم ...
السلاااام عليكم ورحمة الله
كيفكم يااحلى خوات بالدنياااا
الف الف مبروك افتتاح الملف الجديد
الله يجزاك خير عالمقدمة الرائعة ويبقى ويساعدك على متابعة الملف

الحياة امل
ياهلا وغلا برجعتك يالغاليه
والف شكر على دعائك لي..والحمد لله شوفيني طيبه وبخير ..عساك ماتشوفين شر بحياتك
وبالمره سجلي حفظ الايات عندك

جرحك قواااااني
مدري وش اقول عن طيبة ورقة قلبك
ماتقصرين يالغلا ومشكورة على الدعاء والسؤال...وشوفيني جيت..بس بعد ماقريت كل الي فاتني
اعترف وافتخر اني كسبت اخت وحبيبه وصديقه مالها مثيل
الله يسعدك ويرضيك وين ما وجهتي

ام وهج
الف الف مبروك الاموره والله يرزقك برها ويخليها لك يارب
لاتقرين من الجوال...ترا هو الي يتعب العيون ويسوي زغلله..هذا كله من التركيز..واذا كان ولابد..ادخلي كل يومين عشان ماتتعب عيونك
واهتمي بصحتك هالوقت ضروري

حلم منتظر
يااااااربي...قد ايش كنت منتظره طلتك وعلومك..ويوم غبت صرتي تدخلين يوميا هههه
برضو...اهتمي بصحتك وجمدي التفكير حاليا...وحاسه ان القادم احلى واجمل
يعجبني فيك الثقه بالنفس والروح المرحه...الله يسعدك يالغلا

شوشو
مابغيتي يختي هههههههه
هالحين ترجع للملف روحه ونكهته..الله يسعدك

كل البنات الي ماذكرتهم ياهلا وياغلا في الملف الجديد بقيادة ويبقى حبيبي ويالله نعاود الفعاليات والنشاطات ههههه