ام ريوم ورنود
ام ريوم ورنود
بصرااااااااااااااحه موضوع يعطي الحمااااااس ماشاء الله تبارك الله:27: الله يوفقك ويسعدك داااااااااااااايم يابليسان والله انك تستاهلين كل خير<<< في حياتي ماشفت مثلك

كنت بصراحه مثاااااااااااال"" رااااائع لي "" وتعلمت الكثير من مواضيعك ::::الله يعطيك من فضله ويرزقك النجاااااح وين ماكنت تستحقين اصدق الدعوات

ياغاليه <<< والشكر موصول لصحابة الموضوع على الخبريه ... :27:

(((ويارب افرح بتخرج زوجي هالشهرين ويعديها يارب يارب توفقه قولوا اميييييييييين ))) حمستوني:39:

الله يوفق الطلاب جميعااااا..............
الــعــز
الــعــز
ما شاء الله مبروك
بيلسان أم بنتها

سبحاااااااااااااان الله
اقرا الردود واسماء العضوات
واقول ياااااااااالله لك الحمد اخوات ماعرفهم ولا حتي قريت لهم شي هنا بالمنتدي...وماجمعني بهم اي رابط..

دخلو هالموضوع يهنؤني بهالمناسبه :(

لااااااا اله الا الله .........والله ان اللي ماعندها خوات بالغربه مال تخرجها فرحه...ياويل حالي بس

مكالماتهم
ورسايلهم
ومقاطع يوتيوب
ومسجات
وايميلات

كلها تخليك تحسين كانك عروووووووووووس....الله لايخليني منكم ياخواتي اللي ماجابتهم ميمتي يابعد هالدنيا كل ابوها اي والله ....

ياحظك باجري يا (لبى قلبي) ماتتخيلين وش كثر ادخلتي السرور الي قلبي وانا اقرا رد رد ...الله لايحرمك..اللهم اعطها حتى ترضى...اللهم اقسم لي ولها ولكل عضوه احبتني فيك او دعت لي او كتبت لي اقسم لنا سعاده الدارين وان نكون ممن يقال لهم ادخلوها بسلام امنين ياحي ياقيوم

والله كل صياحي ان ميمتي وبيي (ابوي) ماهم عندي احضنهم بهالفرحه واصيييييييييح علي كتوفهم بدل ذراع زوجي المسكين اللي تشنجت من كثر مانا متشعبطتن به خخخخخخخخخ..الله يخليه لي هو وقرعته ياحي ياقيوم

بس الحمدلله تسني احسن من امس

ياربييييييه متى اهجد واعقل واهلي بعد يعقلون...احس اني جننننننتهم ياناس :( مدري ليه حاسين بالذنب انهم ماهم عندي

يمكن كل الناس زيي ..ويمكن بس انا اللي كذا....لكن الاكيد ان اكمالي للماستر كان يبعد ويبعد ويبعد من كثر ماتعقدت امور بحياتي وبصحه بنياتي
ففرحتي لا ولم ولن يوازيها شي الا اذا حصلت علي الدكتوراه بحول الله وقوته

اللهم اجعل نوايانا خالصه لوجهك الكريم
ولاتحرمنا القبول
وبارك لنا ياحي ياقيوم

اللهم اني احمدك حمدا يليق بجلال وجهك ان جعلتني مسلمه اللهم يامثبت القلوب فثبت قلبي علي دينك واجعلني خير خلف لخير سلف ياحي ياقيوم

بيلسان أم بنتها
ما شاء الله مبروك
ما شاء الله مبروك

اييييييييه يابنت سدير ياحبي لتس ياشيخه اي والله ويازين السديراويات

تفداتس الدفايات وراعيتهن

وانا عمدا جبت ضيافتنا العربيه ابيهم يعرفون الككرم العربي والله ياهم زرطو من التمررررر لين قالو امين خخخخخ

عاد جبت اخلاص ياحيف ماكان عندي سكري

وانتي مااشاء الله لايضرك يابنت سدير شكلك ماتجرعتي الم المخاض والا بكيتي عند صياح البيبي...وهذا اللي لازم الوحده دايم ماتنسى تدعي به

ان يرزقنا واياكم عيش السعدااااااء ياحي ياقيوم

ياجعلتس ماتبكي علي غالي
ياعل دموعتس فرح وسعاده ياحي ياقيوم

اميييييييييين اي والله اسال الله ان تجد قلبا مدركا...بامكاني ما اذكر التفاصيل

لكن الي تعلمته ان الناس تتقبل من اللي يسمح لهم بدخول حياته

ولعلها تكون دافعا لايقاظ همم نائمه

لكن عتبي عليك (اتمنى) لاتقولي اتمنى بل قولي احلم..الامنيه للمستحيل...لكن الطموحات هي احلام ستتحقق باذن الله

تاخذينه باذن الله وبتبشرينا
واببارك لك ان شاء الله وتذكري كلامي....هي سويعات والله ان الايام اصبحت من سرعتها كانها لحظات!!
فلا تحملي هم طول المده وبعد الهدف.....عليك من اول خطواتك من تمسكين الدرب توصلين باذن الله

واحبك الله الذي احببتني فيه
حبيبي فهد
حبيبي فهد
الف الف مبرووووووووووك بيسو وعقبال الدكتورااه
من جد تأثرت وقمت اشاهق وامسح نخاريري بكمي ...
والله يجمعنا في الاخره اخوة على سرر متقابلين اميييييييين