اوراق البنفسج
بنا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ات الغالبية العظمى تقول تسكوم!
بسراحة اول مرة أسمع فيه لأني أستخدم براون بس احترق، ،

بس بلييييييز وحدة تحط لنا صورة تسكوم؟ ؟ ؟

وهل صحيح انه حرآرته قوية يعني زي براون ولا اقوى؟؟؟

ننتظر الصووورة
ودي اشترك
ودي اشترك
انا جربت استشوار بفرشاة من تيسكوم حلو بس ينفش الشعر

وافضل استشوار بفرشاة بيبي لس

وانا استخدم مكواه السيراميك من امجوي حلووة
شروق شمس
شروق شمس
بنات مكواة السيراميك تنفع لشعر المقصوص يعنى يلف الشعر ولا يخليه سايح؟؟؟؟
غيداء 2009
غيداء 2009
بعد السلام والتحية انا واعوذ من كلمة انا بعد اريد استشيركم في افضل نوع استشوار لان استشوارنا انحرق وجعل ربي يسعد من ترد على بامانة ويحفضها من كل مكروه
امورة سترايف
امورة سترايف
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

اللي تبي استشوار وسيراميك صح ...:)

انا شعري لا هو ناعم ولا خشن وسط ... يعني لمن اتحمم ونشف لحاله يطلع كشه خخخخخخخخ

استشوار تسكوم حلوه بس مادري .. احس انها ماتنعم الشعر مره ... وتخليه ينفش شوي ..:09:

والمكواة السيراميك من برواااااااااااان يابنات والله شيييييييييييييييييينه هالماركه ... اللي سودا وسيراميكها ذهبي ... شريتها غاليه للأسف طلعت ولا شي ماتطلع شي زي شغل المشاغل ... ستريت على اصوله

الاستشوار تسكوم تركته .... واستغنيت عنه من عقب ماشتريت استشوار نفس النمط ... بس لونه نيلي مو كحلي ... وتشوفين فرشاتها فيها اسنان صغيره ونيليه ... من بانا سونيك:27:

وربي الكون ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع خلت شعري حرييييييييييييييييير وروعه .. لأن شعري ينفش مع الاستشوار بس هذا لا ورب الكون وبأمانه عجيييييييييييييييييييييييييييييبه بالحييل

ومكواة السيراميك من جوي ... من برا فيها مخمل اسود وداخل سيراميكها ابيض ... يابنات اخذ خصله وتخيلي امرر عليها مره وحده بس وتطلع ستريييييييييييييييييييييت ابد تقولين شعر فلبينيه ...:27:

دورتها بالرياض ماحصلتها ... لقيتها بالشرقيه ومحل واحد بعد يجيبها ... يابنات مهما قلت ماقدر اوصف شلون روعتها ريحتني بالحيل

لا هي ولا الاستشوار وربي ابداااااااااااااااع:)

كثيرين يستخدمون تسكوم الكحلي ... ولسا مابعد عرفوا الأكثريه عن بانا سونيك نفس شكلها بس نيلي مثل ماقلتلكم .. جربوه على ضمانتي :27:

اشتريها وجربيها واذا ماعجبتك دعي علي خخخخخخخ بس جد والله ضمانه بالمليون انها راح تعجبكم مايحتاج

الاستشوار من بانا سونيك(نيلي)

المكواة من (جوي) من برا مخمل اسود والسيراميك لونها ابيض

يابنات شي خيال وربي ...

وماانصحكم في بروان لأنها خرطي صراحه ماتسوي ستريت صح على اصوله

وبس ..

وثانكس عالموضوع يالغاليه :)