Najolh
Najolh
اهلين بنات
امس وانا داخلة الصيدلية الدواء لقيت علبة برتقالية ومرسوم تفاحة ومكتوب علية ابل فات سالت الصيدلى قلت لة هذى الحبوب مثل زنيكالورديكتيل قال لا هذى احسن منهم ينزل 10 كيلو بالشهر ويناكل مرتين باليوم وفى العلبة 60 حبة
قعدت افكر لانى خاطرى اغير عن زينكال ورديكتيال
المهم بنات من جربتة ونفع معاها ناوية انشاء اللة اجربة بس ابغى تجربكهم الى استخدموها
XرهوفهX
XرهوفهX
Najolh Najolh :
اهلين بنات امس وانا داخلة الصيدلية الدواء لقيت علبة برتقالية ومرسوم تفاحة ومكتوب علية ابل فات سالت الصيدلى قلت لة هذى الحبوب مثل زنيكالورديكتيل قال لا هذى احسن منهم ينزل 10 كيلو بالشهر ويناكل مرتين باليوم وفى العلبة 60 حبة قعدت افكر لانى خاطرى اغير عن زينكال ورديكتيال المهم بنات من جربتة ونفع معاها ناوية انشاء اللة اجربة بس ابغى تجربكهم الى استخدموها
اهلين بنات امس وانا داخلة الصيدلية الدواء لقيت علبة برتقالية ومرسوم تفاحة ومكتوب علية ابل فات...
انا استخدمت بلوك فات ونفع معي مره ونحفني بدون رجيم بس تخفيف تقريبا 4 كيلو

وهو حلو مرررره وابل فات انا شفته نزل بعد بلوك فات بس ما جربته للحين ودي والله

بس اخاف اغيره لانه مو ضروري اذا نفع معي الاول بينفع الثاني..
زي العســـــــــــــــــــل
Najolh Najolh :
اهلين بنات امس وانا داخلة الصيدلية الدواء لقيت علبة برتقالية ومرسوم تفاحة ومكتوب علية ابل فات سالت الصيدلى قلت لة هذى الحبوب مثل زنيكالورديكتيل قال لا هذى احسن منهم ينزل 10 كيلو بالشهر ويناكل مرتين باليوم وفى العلبة 60 حبة قعدت افكر لانى خاطرى اغير عن زينكال ورديكتيال المهم بنات من جربتة ونفع معاها ناوية انشاء اللة اجربة بس ابغى تجربكهم الى استخدموها
اهلين بنات امس وانا داخلة الصيدلية الدواء لقيت علبة برتقالية ومرسوم تفاحة ومكتوب علية ابل فات...
طيب مالهم اضرار
XرهوفهX
XرهوفهX
Najolh Najolh :
زي العسل ما اظن له اضرار لاني استخدمه وهو مستخرج من طحالب البحر وبعدين قبل لاخذه

زوجي ما بقى موقع اجنبي الا ودخل وسئل عنه لانه ما يخليني استخدم شي الا سائل عنه هو بنفسه

وبعدين سار يستخدم اكزيم سلم واحد يشبه له بس اجد منه والحين اخر واحد ابل فات ..

اتمنى اكون افدت..
Najolh
Najolh
Najolh Najolh :
الحين ايش اسمة بظبط ابل فات ولا ابل فيت
وبعدين ابغى اعرف كم مرة باليوم وتناكل بعد الاكل ولا قبل ويحتاج معاة رجيم ولا لا
وبعض الادوية يقولج رياضة ماادرى اذا يحتاج ولا لا
انتظر ردكم