20 يوم بقا بس ترااها فرصة للرجيم وافضل وقت في رمضان لتخسيس ادخلي شوفي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اهلا بالرشيقات

طبعا زي م نعرف رمضان مر منة 10 ايام واحنا م غير ناكل وناكل بالسمبوسة وبكل ما لذ وطاب طيب ونتيجة !!

سمنة سمنة سمنة سمنة :29:

بنات خلينا نفكر بعقلية لامتى يعني وحنا نسوي رجيم ونفك ترا رمضان جد فرصة للتغير وبرضة ورااه العييد يعني لو نسووي بالايام 20 يوم بقا رجيم ونمسك شوي كان نضرب عصفورين بحجر نقصتي كيلوات + طلة جديدة في العيد وبدل الفرحة فرحتين

^^

ع عموم هذا كل الكلام الي م تحمست منه لا تقرا الباقي

بنات انا قررت ابتدي واي وحدة تبتدي معي اننا نستثمر ه الايام الباقية طبعا اكيد بطاعة الله وثم جسدك وحتى تاجرين عليه ترا (ولجسدك عليك حق )

قررت اسوي رجيم كالتالي:

تبتدي بالفجر ..السحور: الخيار الأول :3/4 تمر مع لبن قليل الدسم او ماء أو قهوة الي تحبين ...........الخيار الثاني : قطعة دجاج مشوية مع خبزة بر او شربة دجاج

^^ حبيت أخيير لأن اذا كان الشي محدود الواحد يممل

طبعا انا بعتمد ع ثلاث رطب مع لبن ق الدسم

االفطور : 3 /4 حبات تمر مع قشر قهوة (انا) انتو اذا حابين قهوة عادي بعدين صلو المغرب حوالي اقعدوا 20 دقيقة وبعدين نشرب الشوربة بالنسبة لي شوربة دجاج كويكر صحية ..وللرجيم وطبعا لو م تحببوا الشوربة دجاج مشوي مع قطعة خبز بر بس (معليش فارقوا اهلكم ع سفرة لأن الشهية تخون العهود :tongue:)

بعد ساعتين من الاكل نجي للرياضة شي مهم طبعا وكل وحدة تختار الي تحب من الرياضات لمدة 55 دقيقة يعني ساعة تقريبا عشان نتايج افضل

رياضتي انا : من اليوتيوب tea bo
وفية رقصات الزومبا مرره حلوة واذا المشي او السير يناسبكم براحتكم بس لازم تتعدى ال55 دقيقة حاولوا بنات

بنسبة لي بنام ع 10 باليل ان شاء الله لأن حتى النوم يساعد ع نقصان الوزن بسرعة عاد انتوا براحتكم بالنسبة للنووم .

وطبعا لو حسيتوا بالجوع كلوا سلطة خضراء
هذا الرجيم اضمن لكم بئذن الله نقص اكبر عدد من الكيلوات

اههم شي انا م كتبت الموضوع عشان بس تقرون والي يتحمس ويقول بصير معكم وهو من جمبها م نبي !

هدفي:

نحمس بعض لككن تهمني المصداقية ..صراحة ابي اي وحدة تبي تنضم تقول اتعهد بأني سأتبع نظام ال20 يوم ..عشان صدق م تخون قصدي المعدة (طبعا الا اذا حصلت ظروف الدورة الشهرية او ظرف معين معذورة )

يلة بنات نبتدي ننضم ل بس هالعشرين الي بقت ترا بسسسسسسسسسسرعة تروح الله

الي تبي تجي معي (طبعا بالمنتدى ) تقول

اتعهد بأني سألتزم برجيم ال20 يوم إن لم يحصل مكروه او ضرر

بنات ااكد ع التعهد عشان لو تعهدتي م راح تقدرين تاكلين شي دسم او يزيد وزنك عشان كذا تكونين صادقة مع نفسك

يلة نبتدي

الي تبي تنضم هنا تكتب وزنها وكم تبي تصير

وتعععهد ضروري

وببتدي انا

اتعهد بأني سألتزم برجيم ال20 يوم إن لم يحصل مكروه او ضرر

مشرفاتي العزيزات الله يسعدكم ترا الموضوع م فية اي مخالفات ولا فتح تجمع ف ارجوا عدم اغلاقة اشكركم :love:
395
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دعواتكم لي ^^
دعواتكم لي ^^
والي عندها اقتراحات تقولنا ومنكم نستفيد

فية يوم مفتوح في نص ايام الرجيم عشان نكسر ثبات الوزن بس مفتوح يعني بكميات قليلة
سعوديه 25
سعوديه 25
والله انا عندي اضل جايعه ولا اكل اكل معين
ودي اخف علشان ملكة اختي والشبكه بعد العيد وابي ابهر العايله بالنيو لوك بس ترى انا وزني بالستين يعني مو مرة دبه بس ودي اتدلع بجسمي
انا حاليا مخففه اكل لدرجة ان فطوري تفاحه او ساعات بس رطبه وكاس لبن ***** الله عاد يفيد
دعواتكم لي ^^
دعواتكم لي ^^
والله انا عندي اضل جايعه ولا اكل اكل معين ودي اخف علشان ملكة اختي والشبكه بعد العيد وابي ابهر العايله بالنيو لوك بس ترى انا وزني بالستين يعني مو مرة دبه بس ودي اتدلع بجسمي انا حاليا مخففه اكل لدرجة ان فطوري تفاحه او ساعات بس رطبه وكاس لبن ***** الله عاد يفيد
والله انا عندي اضل جايعه ولا اكل اكل معين ودي اخف علشان ملكة اختي والشبكه بعد العيد وابي ابهر...
موفقة
ان شاء الله تنحفين قبل الملكة بغير شر
دعواتكم لي ^^
دعواتكم لي ^^
بنات فية خلطة بعتمدها وشوف نتايجها الي هي من دكتورة هنديه في برنامج د.اوز

قالت اعشاب تذيب دهون البطن وتخليها سائل وبسرعة تتخلصين منها

كمون +بذور الكزبرة +بذور الشمر تتحطينها وبماء مغلي وتخلطينهم وتحطينهم بترمس انا بجربها
ان شاء الله

اسم الحلقة باليوتيوب

(تخفيف الوزن في طب الآيروفيديك الهندي)
روادة
روادة
دعواتكم لي 

معاك ان شاء الله من اليوم .. والله من جد لمتى السمنه 
واتعهد ماخبص اﻻ اذ صابني ظرف.. مع اني اعاني 
من صعوبه فالرجيم من اللي حولي مايحبون شي اسمه دايت
بس بقهر ان شاء الله كل الظروف ... نبغى نشجع بعض .. 
وان شاء الله بالليل انزل يومياتي .. رجيمي المتبع رجيم السبع لقمات .. سبع لقمات على الفطور وسبع على السحور ... وسناك عصير بدون سكر ..رجيم رهييييب للي يلتزم فيه