ندى أحمد2

ندى أحمد2 @nd_ahmd2

محررة برونزية

الممسوس يتأثر بالقرآن بشكل عام ولا لا

نزهة المتفائلين

انا دحين ممسوسة بس ما اعرف عين ولا مس لحاله ولا كيف
لانه من وانا صغيرة
المشكلة انه انا مع الرقية ما اتأثر اللهم مجرد تنميل بسيط حتى و وخز
واحس زي النمل اللي بيمشي عليا يعني حاجات جدا بسيطة لو ما ركزت وانتبهت ما كنت راح اعرف
المهم دحين المريض الروحي يمكن يتأثر بالقرآن عامة بشكل بسيط وطفيف
والايات والرقى الي تناسب حالته يتأثر بيها وبشدة 
طيب انا سمعت الرقية العامة كذا مرة
ورقية العين ورقية السحر وكله يا مافي او زي ما قلت
طيب اليوم بأسمع رقية العين والحسد ونملت رجلي وكذا
خلاص اتأكد اني معيونة ولا الممسوس يتأثر بكل القرآن 
اعرف طولت وزدت في الكلام بس عشان يتفهم كلامي
61
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آنصر آخآك المظلوم
عادي آسألي الفين مرهـ ..

الممسوس او معيون او مسحور بشكل عام ... التأثير مايكون علئ طول لازم المريض يجتهد في قرائة القران بخشوع ...واذا ماقدر يقرا يتسمع بالسماعات بصوت عالي ....

فتبداء تظهر الاعراض حبه حبه ...واغلب الاحيان في البداية ...عند قرائة القران ..بكاء غريب وانتفاض في الصدر ..صراخ او تهتز الرجول ..او اليد ..شعور زي الكهرب في الجسم كامل.. شعور بحرارة شديدة مع القرايه وشعور بالصراخ في الداخل....الي آخرهـ

وتبداء تزيد وتزيد وتزيد الاعراض ..وهكذا

يعني مايظهر من اول جلسة ... يعني آنا عن نفسي ..كنت في البداية اختم سورة البقرة 6 مرات يومياً لحد 40 يوم بعدين بديت ابكي بكاء شديد وغررريب وصدرري انتفض وشوي وادخل في غيبوبة ..بعدها تآكدت اني ممسوس ..وبديت في قراية سورة البقرة لحد اهتزت رجلي ويدي ...وبعدين حسيت جسني حرارة شددديدة وانتفض بشددددة يدي ورجلي لحد ما الشيطان بدا ينطق علئ لساني وصرررراخ بصوت عاالي .. وآستمريت فيسبب القرايه لحد مااستفرغت اظاافر واستفرغت دم اسود 7 مرات.. وبدت حالتي تتشتد مع القرايه ...الي آخرهـ

هذا كمثال في بدايت علاجي كنت ماآدري فيني سحر .. سبحان الله مع قراية سورة البقرة ربي كشف الضر عني
ندى أحمد2
ندى أحمد2
اها عشان عيالي ماشاءالله من اول مرة اتأثر ومن الايام الاولى بكي وصريخ ودحين لا 
وردة شرقية
وردة شرقية
ما ذكرتيه بالأول هذا حبيبتي ليس دليل مس أو عين بل هذا نوع من القشعريرة تصيب الشخص مع سماعه للآيات لتأثر ه بها ولقراءة قاريء لآية معينة.
قال تعالى : ( الله نزل أحسن الحديث كتابا متشابها مثاني تقشعر منه جلود الذين يخشون ربهم ثم تلين جلودهم وقلوبهم إلى ذكر الله )
أما تنميل رجلك مع الرقية فإن كنت جالسة جلسة ضاغطة على رجلك أو طولت الجلوس فيكون هذا بسببها أو لو كان معك مشكلة في العمود الفقري فيسبب طول الجلوس تنميل في الرجل .
أما لو ما كان له سبب مثل ذلك فيكون هذا دليل أنه عندك مس
آنصر آخآك المظلوم
آيه هو فرق من شخص الي اخر يعني بعض الشيوخ ماشآء الله صوتهم يكون قوي وجهير وايمانه عالي من اول قرايه المريض يتنااافض .... لكن الاغلب ماتظهر من اول جلسه
ندى أحمد2
ندى أحمد2
لا انا وقت الرقية احرص على جلستي عشان لما تنمل اعرف من ايش 
يعني ما احط رجل على رجل ولا اريحها احط مخدة تحتها 
حتى المكيف احيانا اطفيه عشان لو نعسو ولديني ولا نامو اعرف من المس مو من البرودة
حريصة عالشي دا
لا انا المس متأكدة 
وعرفت ايش سبب عصبيتي الغير طبيعية على عيالي كنت اقول ضغوطات وهمن الله يهديهم مايسمعو الكلام 
ودحين اتضحلي كل شي
بس ابغى اتاكد مس لحاله ولا في عين ولا شي تاني
كانت تجيني دوخة وخفقان فجأة بدون مجهود ولا شي
دحين عرفت ليش ومن ايش
انطوائية لو في ضيوف ولا شي ما اجلس معاهم
يعني دحين شريط حياتي بيمشي قدام عيني وصرت اعرف اشياء كتيرة وحاجات كتيرة ليش صارت
اكره زوجي ما اطيقه يوم السبت والجمعه آخد همهم لانه يكون في البيت 
بس كنت اقول من عمايله 
يعني لو كان طيوب ومتفهم وكذا ومايقصر لو شكيت انه في شي يخليني اكره اما لا حق مشاكل يعني من جد ما ينحب