بنات ابو ظبي

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا رجاء مشرفات لا تنقلون الموضوع لان هذا القسم عليه اقبال اكثر من الاقسام الثانيه وانا محتاجه لهذي المعلومه قبل يوم السبت
ان شاء الله جايه على ابو ظبي من خارج المملكه مرور طبعا...ابات فيه ليله..ودي اشتري من هناك هدايا لبعض اهالينا...كما ان ودي بمحل عبايات
ابغى اقرب الاسواق للمطار وياليت تقولون لي بعض الفنادق الي يكون تحتها اسواق ....بليز بنات لا تطنشوني..حتى لو بحثت في الانترنت ما راح اعرف من الي قريب من المطار ومن الي بعيد...وتراني باجي عند واحده منكم تعشيني اول ما اوصل.... امزح تراني
8
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kteeer_nice
kteeer_nice

حياج الله فبوظبي عزيزتي ..

وعشاج عندي لوووول :42:

امممم بساعدج باللي اقدر عليه ..

بخصوص المحلات القريبه من المطار والله مادري ماعندي فكره للاسف ..

عندج ابوظبي مول .. هو مركز تسوق .. وفوقه فندق بس ماعرف اسم الفندق << شو اللي تعرفينه خخخخ :42: .. ونفس المركز في كذا محل للعبي

ومحلات العبايات في محلات بتلقينها في شارع المطار << اسمه شارع المطار بس اظن مو قريب من المطار ..

وفي محلات عبي في المارينا مول في الطابق الثالث تقريبا 4 او 5 محلات

هذا اللي فبالي عزيزتي ..

وان شالله البنات بيساعدونج :)

أم التوفي
أم التوفي
هلا عزيزتي ..

الفندق اللي تقصده كتير نايس هو : Rotana Beach Resort ومن الفندق فيه باب متصل بابوظبي مول ..

والمطار يبعد عنه تقريبا 30 - 45 دقيقة ..

على فكرة .. فيه مطعم ايطالي في ابو ظبي مول فووووووووووق يطل على شاطى الفندق اللي متسدحين فيه الاجانب عساهم البلى يجنننننننننننننن اكلهم وخصوصا البيتزا اللي باربع اجبان لا تفوتك ..

والحمدلله على السلامة مقدماً ..
kteeer_nice
kteeer_nice
هلا عزيزتي .. الفندق اللي تقصده كتير نايس هو : Rotana Beach Resort ومن الفندق فيه باب متصل بابوظبي مول .. والمطار يبعد عنه تقريبا 30 - 45 دقيقة .. على فكرة .. فيه مطعم ايطالي في ابو ظبي مول فووووووووووق يطل على شاطى الفندق اللي متسدحين فيه الاجانب عساهم البلى يجنننننننننننننن اكلهم وخصوصا البيتزا اللي باربع اجبان لا تفوتك .. والحمدلله على السلامة مقدماً ..
هلا عزيزتي .. الفندق اللي تقصده كتير نايس هو : Rotana Beach Resort ومن الفندق فيه باب متصل...
مشكووووره عالتوضيح ..

والمطعم اللي تكلمتي عنه اسمه الفورنوو صح ..؟!

اذا هو اللي تقصدينه انا ذقت من عندهم اللازانيا كانت خياااااااال

الذ لازانيا ذقتها بحياتي :32:

وحمستيني اجرب البيتزا .. تعرفين اسمها ..

واللا اروح اقولهم البيتزا اللي بأربع اجبان ؟؟ خخخخ :42:

. . .

اسمحيلنا جاكلين13

قعدنا نسولف في موضوعج :42:
أم توتي وميمي
أم توتي وميمي
بالنسبه للمولات....
عندج ابوظبي مول...الوحده مول...المارينا....وفتوح الخير

الفنادق...في واحد فوق الابوظبي مول...وواحد عداله...المريديان...وعندج الملينيوم...

محلات العبي...في ابوظبي مول....شارع الخالدية متروووووووووووووس محلات...والمارينا..الطابق الأول والثاني...وفتوح الخير..

بالنسبه للمطاعم...عندج موكا في ابوظبي مول...وفي المارينا يعجبني حاتم...ويعجبني بعد مطعم صدف...

لكن حابة اقولج ان مافي شي ابدا قريب المطار لأن المطار اخر بوظبي....وكل المولات والمناطق السياحة داخل المدينه
وان شالله البنات ما بيقصرون
lora18
lora18
بالنسبه للمولات.... عندج ابوظبي مول...الوحده مول...المارينا....وفتوح الخير الفنادق...في واحد فوق الابوظبي مول...وواحد عداله...المريديان...وعندج الملينيوم... محلات العبي...في ابوظبي مول....شارع الخالدية متروووووووووووووس محلات...والمارينا..الطابق الأول والثاني...وفتوح الخير.. بالنسبه للمطاعم...عندج موكا في ابوظبي مول...وفي المارينا يعجبني حاتم...ويعجبني بعد مطعم صدف... لكن حابة اقولج ان مافي شي ابدا قريب المطار لأن المطار اخر بوظبي....وكل المولات والمناطق السياحة داخل المدينه وان شالله البنات ما بيقصرون
بالنسبه للمولات.... عندج ابوظبي مول...الوحده مول...المارينا....وفتوح الخير الفنادق...في واحد...
ياهلا فيك اختي

وتوصلون بالسلامه لبلدكم الثاني الامارات

شوفي انا بعطيك كذا اختيار وشوفي اللي يناسبك

وهذا يعتمد على فترة الترانزيت اللي بتقعدينها في ابوظبي

عندك فندق الراحه هذا يبعد عن المطار عشر دقايق له مول تابع له بس بعده جديد مافتحت كل محلاته

واسمه الراحه مول

والفندق الثاني اللي ذكره البنات الروتانا بيتش يبعد عن المطار تقريبا 40 دقيقه

ملاصق للفندق ابوظبي مول حلووو وفيه محلات متنوعه وسينمات

يعني بين الفندق والمول باب مايحتاج تطلعين او تستخدمين تاكسي

وعندك المارينا مول هذا راااااااااااائع مول شرح وكبير ومحلاته تفتح النفس فيه مطاعم متنوعه وسينمات( من احلى المولات في ابوظبي)

والوحده مول خذي فيه لفه

واذا حابه محلات للعبايا والشيل

روحي لمنطقة الخالديه قولي للتاكسي خلف المهيري سنتر

في هذي المنطقه كل محلات العبايا والشيل وجنب بعض

واذا على العشاء انتي تامرين امر بيتك وبين اهلك وناسك

توصلون بالسلامه عزيزتي

:26: