أم رزان%
أم رزان%
الله يسر لي الباقي
أحلى تومه
أحلى تومه
بنات ايش ناوين تفطرون
بنات ايش ناوين تفطرون
انا كنت ناويه افطر من كل شي حبه وبعدها اوقف اكل لين السحور واتسحر تمر ولبن لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
صحيت بدري ما اكتفيت بالنوم قمت اطبخ لان ما جهزت شي الى رمضان ابدا
بعدها حاولت انام ما اخذت راحتي قبل الساعه قمت وعلى الفطور تعبت من قلة النوم ما اكلت من كل شي حبه صارت لقمه ههههههه :08:
وظليت تعبانه لين طلع كل اللي اكلته عزكم الله وبعدها نمت وما اكلت على السحور الا سمبوسه واحد وشربت لبن
وطبعا ما عملت التمارين واليوم ان شاء الله بعد الفطور بساعه او ساعه ونص راح اعمل التمارين
أحلى تومه
أحلى تومه
عندي سؤال MOON-SAMA انا من قبل بدريت في تمارين شريد احس تغير جسمي شوي ما كملت الثلاث مستويات ولعدها بديت رايبد والحين رجعت لاول مستوى من شريد وناويه اكمل ان شاء الله

سؤال : اوقات اعمل التمارين احس بطني نزل واحيانا احسه صار بارز اكثر وانام على كضا وثاني يوم براحته يوم ينزل ويوم يككمل للامام هههههه مع مو وقت الدوره وتوها مخلصه عشان اقول فترة تبويض وينفتخ البطن ؟ هذا السبب اللي خلاني اوقف والحين رجعت نفس المشكله لي
اذا تعرفي السبب او اي احد عنده نفس المشكله يفيدني بليييز
انا متبعه نظام الصيام العكسي واوقف اكل من 4 او 5 او 6 من قبل والحين ناويه بس افطر واوقف اكل وما اكثر في الفطور
MOON-SAMA
MOON-SAMA
ام تومه رووووعه نضامك مشاء الله
بالنسبه لاستفسارك ماعندي علم لان بطني كبيييير مره ومترهل الاحظ عليه انشد من الجوانب بس دايم نفس الشكل ماينتفخ ولا يصغر ههههه يمكن البنات النحتف يفيدونك
أحلى تومه
أحلى تومه
ام تومه رووووعه نضامك مشاء الله بالنسبه لاستفسارك ماعندي علم لان بطني كبيييير مره ومترهل الاحظ عليه انشد من الجوانب بس دايم نفس الشكل ماينتفخ ولا يصغر ههههه يمكن البنات النحتف يفيدونك
ام تومه رووووعه نضامك مشاء الله بالنسبه لاستفسارك ماعندي علم لان بطني كبيييير مره ومترهل الاحظ...
انا من الجوانب انشد لكن اللي في المقدمه لسه واحس نفسي مستعجله عليها لان من اول اسبوع انشدت الجوانب الا البطن ما اشوفه الا قدام اللي يشوفه بياخذ جائزة
هو مو كبير كثير بس مو عاجبني كمان الارداف عندي احس فيهم مشكله ههههههههههه
ودي انزل 4 كيلو وبعدها استمر بس على التمارين