هجران الروح
هجران الروح
هلا بيكم جميعاً ..

بالنسبة لي أخدت لونين من العنب الاسود والاصفر ...

كيلوين كافين لثلاثة ايام بالنسبة لي

وللحين احساسي دائماً بالشبع وما اريد أكل شي

غير كل الرجيم اللي كنت اتبعته قبل ...

هذا مجرد تجربة ورأي بالنسبة لي
ظل السلام
ظل السلام
احم احم تراني صاحيه من فجر الله عشان أقول النتيجه كله عشان ما أصير بايخه وامطط الكلام عشان يصير موضوعي وش طوله وامسخها المهم , الي تحب العنب وتقول ياسلام عنب اموت بالعنب بعد ها3 ايام بتحرم تاكل عنب او تشوفه وبتكرهه (عن تجربه) ثانيا: مايدوخ ابد ابد اذا كلتي كثير عنب انا عني خلصت السوق من العنب يمكن محد يحصل عنب خلاص جربو غيره:) ثالثا: اول يوم بتتعبون تشتهون الاكل بس ثاني وثالث يوم عادي لو تجلسون شهر رابعا:3 ايام ماتضر اعرف وحده تسويه كل شهر 3 ايام وماشاء الله رشيقه دايم بس ماضمن الي يطول عليه ماعندي معلومه عنه. خامسا:انا تراني سويته وانا جالسه اسوي تخفيف مائل للريجيم يعني نحفت 3 كيلو وسويت العنب فجسمي بدء في مرحلة البطء في النقصان فنقصت في ريجيم العنب 2 كيلو والي معي ثنتين سووه وهم مايتبعون ولا حميه ونقصو 4 كيلو. اي وحده ماتسوي ريجيم تسويه وتكتب النتايج وبعد الي مسويه حميه تكتب نقصت زيي او لا بس زين 2 كيلو وانا ناقصه قبل 3 صح؟؟ احب اقول لكم ....شكرا والله انكم حمستوني اني اكمله وقويتو ارادتي عشان كل مابغيت اخربه قلت لا البنات يستنون النتايج واتعوذ من ابليس واكمل شكرا لكم وتفاعلكم الي حمسني.يالله شدو حيلكم وكل وحده تسويه وتقول ايش صار معاها؟
احم احم تراني صاحيه من فجر الله عشان أقول النتيجه كله عشان ما أصير بايخه وامطط الكلام عشان يصير...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الف مبروك على نزول الكليوين وإن شاء الله تنزلين اكثر
تجربتك حلوه ومفيدة إن شاء الله رااااااااااااااح اسويه واخبركم بالنتيجة

بس اخلص نظامي قريباً

تحياتي القلبية

وسلاااااااااااامتكم
الوان الطيف
الوان الطيف
رجيم حلو
بس مافيه هممممه
يعني ماأجزم بسرعه
عموما مشكوره اختي
ام هشـــــــــام
ام البتيل مبروك عليك النزول بس حبيت اسألك ممكن اكل تفاح بدل العنب احس مافيه فرق الا بعد التفاح اقل سكر من العنب ولا وش رايكم يابناااااااات؟؟
دلع على كبر
دلع على كبر
وينك مؤمنه حمسينا

هيلاااااااااا هب