أم مشبب
أم مشبب
اذا كان عندك طفل:04: خمس شهور ومتختخ علمينا ماشاء الله وش نظامك في تغذيته ... يمكن طفلي قابل انه يتختخ بس المشكله فيني :44:... صاحبات الخبره تفضلوا الله لا يخلينا منكم:26:....
اذا كان عندك طفل:04: خمس شهور ومتختخ علمينا ماشاء الله وش نظامك في تغذيته ... يمكن طفلي قابل...
أعطيه رضعة تمر بتفيده وتسمنه بصحه ان شاء الله
صلوحي تاج راسي
اذا كان عندك طفل:04: خمس شهور ومتختخ علمينا ماشاء الله وش نظامك في تغذيته ... يمكن طفلي قابل انه يتختخ بس المشكله فيني :44:... صاحبات الخبره تفضلوا الله لا يخلينا منكم:26:....
اذا كان عندك طفل:04: خمس شهور ومتختخ علمينا ماشاء الله وش نظامك في تغذيته ... يمكن طفلي قابل...
ام فارس..تصدقين بديت احس ان اولدي هو اللي موقابل للسمنه مدام انه نفخ اولدك ما شاء الله وبعدين تراني بديت اعطي اولدي خضار من الحين ما انتظرت لين يخلص ست شهور.

ام مشبب..مشكوره على مرورك وتراني اعطيه لني سمعت انها زينه بس مره ياخذها وعشر لا..

هلي دموعك..مشكوره على مرورك انا والله ماابيه مره دب يالله اشيله ودي بس شوي تطلع له خدود مثل البزارين حتى زوجي اول كنت اقول ابيه يسمن يقولي مثل كلامك ..والحين صار يقول والله بديت احسه ناحف ..وينك من اول وانا اقولك وتقول لا ..
مرايم سكر غرايم
الرضاااااااااااااااااااااااااعه الطبيعيه
كن قويا!!!
كن قويا!!!
اعطيه الرز المصري مع الخضار بس يكون الرز غالب مرتين في اليوم..
واعطيه التمر رضعة واذا عندك سمن غنم اعطيه ملعقة صغيرونة مع رضعة التمر..لان سمن الغنم سهل الهضم وسمن البقر صعب الهضم قبل السنة
السيريلاك ماجربته بس كلن يقول انه يسمن..حطيه رضعة وحدة ثقيل مره في رضاعة الاكل وكبري فتحة الحلمة مره وانتي اضغطيه عشان لايتعبه في المص..
على فكره اذا اصريتي انك تسمنيه بتسمنيه..انا مع ابني ف صولات وجولات..والوزن الحلو في حدود الطبيعي يعطيهم مناعة وصحة..لاتصدقي ان السمنة في السنة الاولى تجيب امراض..ابدا هذي اسمها البيبي فات
ولاتنسين الفيتامينات وكبد الحوت..
صلوحي تاج راسي
مرايم سكر ..جيتي عالجرح .تقصدين انها تسمن ..ياليته يرضع طبيعي هو رفض الطبيعي ما يرضع إلا صناعي ..