ANOOD1313
ANOOD1313
انااول ماطالعت من النفاس اهدية زوجي عطر قل وش هذي فلت اطلعتي قال والله لو انتي طالعه من السجن
غرووب القمر
غرووب القمر
هههههههههههه وربى انكم عسل يابنات حواء
ام تالين والين
هههههههههههههههههههههههههههههه
غرووب القمر
غرووب القمر
مواااااااااااااااااااااااقف روعه ايوه نبي القسم دايم هيك فرفشه لأنه حياه اسريه سعيده موحياه اسريه تعيسه كلها مشاكل نبي نكتب الزين عشان الوحده لما تدخل تستفيد موتتكدر ومن كثر ماتقرأ من مشاكل تسير تشك حتى في نفسها
مواااااااااااااااااااااااقف روعه ايوه نبي القسم دايم هيك فرفشه لأنه حياه اسريه سعيده ...
مواااااااااااااااااااااااقف روعه

ايوه نبي القسم دايم هيك فرفشه لأنه حياه اسريه سعيده موحياه اسريه تعيسه كلها مشاكل

نبي نكتب الزين عشان الوحده لما تدخل تستفيد موتتكدر ومن كثر ماتقرأ
من مشاكل تسير تشك حتى في نفسها[/quot
وربى كلامك صح
الزهر الفوشي
الزهر الفوشي
الله يوسع صدوركم بالعافيه ضحكتني مواقفكم مواقفي انا كثيره بس هذي اللي اتذكرها الحين هذا الله يسلمكم ثاني يوم زواجي انا رحت للكوافير وكشخت تعرفون عروس ورحت سلمت على اهلي ولما رحت اسلم على اهله تسالني اخته عندكم شي معزومين شايفتني كاشخه بزياده انا انحرجت وقلت لا بعدها رحنا مطعم النخبه نتعشى طبعا هناك عندهم نظام الغرف ويجيبون لك قهوه وعصير قبل العشاء انا مسويه فيها سنعه بصب القهوه اللا يطيح الفنجان طررااااااااااااخ وانا اللي يطيح وجهي مسويه سنعه وزوجي يقولي الله يهديك انتبهي طاح وجهي ومره وانا حامل ببنتي كنت منسدحه عالسرير وجالسه عاللابتوب واقرى مواقف المضحكه مع الحموله في المنتدى وكل موقف يفطس من الضحك وزوجي جالس جنبي يقرا وولدي الصغير نايم جنبنا طبعا وحده حامل التحكم صفر والبطن مليان غازات وانا اضحك الا اسمع طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقع كانت اعلى واقوى وحده سمعتها بحياتي انا من الفشله سويت نفسي ماسمعت بس ماتترقع زوجي قال الحين هذا انتي ولا ولدنا بغيت احطها في الضعيف النايم بس كبيره عليه ماتترقع قلت سوري وحده حامل مافي تحكم هههههههههههههههههههههههههه
الله يوسع صدوركم بالعافيه ضحكتني مواقفكم مواقفي انا كثيره بس هذي اللي اتذكرها الحين هذا الله...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتيني مرررره