شمس وقمره
شمس وقمره
مساااء الخير بنات الف مبروووك افتتاح الملف الجديد يارب يكون كله بشائر فرح للجميع ريما العساف - سحب ممطرة-صمت وهدوء - شمس وقمرة وكل من نزلت عليها الدورة الله يعوض عليكم و تكون هذه اخر دورة و تحملوا هالشهر بالذكور الصالحين المعافيين اللهم امين واللي بعد منتظرة يارب تكون حامل يالله يارحيم ياكريم احساس هادئ ياقلبي عملتي تحليل رقمي والا عادي ؟ ودورتك لها عادة تتأخر ؟ بنات بسالكم الحين نحسب 14 يوم لأبرة التفجير من يوم أخذها والا من اليوم اللي بعد اخذها؟؟ يعني نحسب اليوم اللي اخذنا فيه الابرة؟ موعد دورتي بكرى و بكمل 14 يوم من الابرة دعواتكم لي ياغاليات الله لا يحرمني منكم
مساااء الخير بنات الف مبروووك افتتاح الملف الجديد يارب يكون كله بشائر فرح للجميع ريما العساف -...

تسلمين حبيتي علا دعواتك ويارب تكونين حامل ونباركلك يالغلا :39:
بنتي اغلى ناسي
حبايبي ماأعرف منو يحسب ايام التبويض غير حنين لأنهاجزاها ربي الف خير مو موجوده بأجازه حسب علمي فاللي تعرف ياريت تحسبلي
23_1_2012
28_2_2012
29_3_2012
امبرطورية الراء
الله يجزاكم خير على دوعائكم ليا .......بنات ادعولى ان احمل بولد تام معافا
والله شى فى نفسى يقول خلاص جربى بس هذا الشهر بدون جدول واليوم هو اليوم 10 من الدوره عندى احساس انى راح احمل بس نفسى احمل فى ايام الولد زى يوم 14 و15 عشان بعدين ما اقول ليه ماسويتى .وكمان اكون مرتاحه ان الله كاتب البنت وخير ليا من الولد ........وانا هذا الشهر تبويضى يوم 14
ها ايه رايكم ؟؟؟؟؟؟
ليا سنتين وشهرين يارب الفرج
امبرطورية الراء
سؤال حبر..و......ورق
بنات بليز الي تعرف تحاليل الهرمونات تقولي وش عندي

برولاكتين15.94
fsh:6.05
lh:3.20
tsh:0.95
THYROXINE,FREE 8.09
الي تعرف تقولي بسرعه الله يرضى عليكم
مو عارفه التكيس من هرمون الحليب من غيره