اسماء كريمات لتبيض الجسم تفضلووو شوفوا

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

بنات اختكم طفشت من الخلطات الطبيعيه اللي ماتظهر نتائجها الا بعد سنه .. قررت استخدم كريمات دورت كثير عن خلطات ف المنتديات وحصلت وبحثت عن كل كريم وش فوائده ومضاره .. كاني تطمنت فقررت اخلط

*كريم ايديال
* كريم بيتادايرم
* كريم فير اند لفي
* كريم بين
*كريم فيداوت
* كريم افالون
* وشوي من كريم رتن اي
* ممكن ديرموفيت الاخضر "" مو اكيد استخدمه ""
* وبحط ملعقه زيت اللوز المر وملعقه جلسرين سايل وعلبه جلوسليد .. هدا الاضافات ابيها للجسم كامل والكريمات للوجهي ورقبتي ..
* استثنيت منها كريمات " كيلي و بوهلي وديانا وروز ومنيرفا "

خواتي تكوفون اللي استخدمتها او تعرف احد استخدمها تقولي النتائج او تنصحني بشي .. انو استثني نوع من الكريم .. اليوم بعد المغرب ان شاء الله بروح الصيدليه واخد الاغراض ..

بس كمان الخوف ادا تركتها ارجع اسمر والا لا ..

انتظركم حبايبي

لا اله الا انت ربي سبحانك اني كنت من الظالمين

سبحان الله
الحمد لله
لا اله الا الله
الله واكبر
ولا حول ولا قوه الا بالله
20
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســديمـ
ســديمـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قبل تاكدي من ان مافيها كرتزون لان معروف ضرر الكرتزون
وبالغالب اي شيء اذا تركتيه تسمري بس فيه شي يبداء يرجع السمار لطبيعته الاولى ببطئ و فيه يرجع بفترة قصيرة وفيه منها اللي تسمري بزيادة عن قبل
والكريمات اللي ذكرتي ماعندي خلفية عنها
فوفا الهتان
فوفا الهتان
يعطيك العافيه حبيبتي .. بتسخدمها لمده شهر ونص تقريبا وبتركها وبستمر خلطه طبيعيه مرتين ف الاسبوع وكدا ان شاء احافظ ع اللون .. مع اني كدا كسوله بس هالمره مصررره اغير افتح لوني واوحده
كيك♡
كيك♡
استخدمت هذه الكريمات او ما تسمى خلطة السبع الكريمات والله اني ماشفت نص تفتيح استمريت شهر ووقفتها يعني لاشفت منها خير ولاشر بس البعض يقولو فتحو
فوفا الهتان
فوفا الهتان
هاي صبايا
رحت الصيدليه واخدت الكريمات بس موكلها

• ·كريم بيتادايرم و درموفيت الاخضر مااخدته لان الصيدلي قال لي فيه كرتزون ..

طبعا أي كريم اخده اساله ادا في نسبه من الكرتزون او الزئبق .. الحمدلله طمني .. يعني اللي اخدته

• ·كريم فيد اوت
  • ·كريم بين
  • ·كريم كيلي
  • ·كريم منيرفا
  • ·كريم افالون
  • ·ايديال
  • ·فيراندلفي
  • ·ولوشن جزجنز لان ابغى اخلط الكريمات لوجهه والرقبه واليد .. والباقي مع اللوشن شوي زيت اللوز والجلسرين السايل لجل تكون طبيعيه نوعا ما للجسم كامل ..

وبس ي حلوين ان شاء الله ابدا فيها هدا الاسبوع .. عاد بكون متواصله معكم اول باول
دعواتكم لي بازوج الصالح والدريه الصالحه ..
فوفا الهتان
فوفا الهتان
استخدمت هذه الكريمات او ما تسمى خلطة السبع الكريمات والله اني ماشفت نص تفتيح استمريت شهر ووقفتها يعني لاشفت منها خير ولاشر بس البعض يقولو فتحو
استخدمت هذه الكريمات او ما تسمى خلطة السبع الكريمات والله اني ماشفت نص تفتيح استمريت شهر ووقفتها...
احس الكريمات بسرعه تفتح البشره غير عن الخلطات الطبيعيه .. بعدين انا حدفت كريمات حطيت كريمات .. نقول ان شاء الله تفيد والا بضطر الي الحبوب

يسلملي مرورك