ملح الحياااة
ملح الحياااة
ايش هالطريقة الروعة وسهلة بعد والله حلم ان يرجع شعري زيي الأول من تزوجت وانا الشيب ذابحني مع اني قبل الزواج مافيني ولا شيبه لا وشعري اسود فاحم بس ماادري ايش اللي صار والله لو يروح الشيب لأدعيلك باللي تتمنيه بس يروح والله مفشلني حيييييييييييل
ايش هالطريقة الروعة وسهلة بعد والله حلم ان يرجع شعري زيي الأول من تزوجت وانا الشيب ذابحني مع...
بصراحه الله يسلم ايديك على هالوصفه لكن بسأل هل لها نفس تأثير الحنه؟

أقصد ان الصبغة بعدين هل راح تبين أو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طفشناك بالأسئله سامحينا
أم صــلاح
أم صــلاح
الى الأن ماعرفنا هل هو ريحان او مرامبه الصوره ماوضحت لنا شئ
الى الأن ماعرفنا هل هو ريحان او مرامبه الصوره ماوضحت لنا شئ
بعض الاخوات أكدوا ان الريحان هو نفسه المرامية
أم صــلاح
أم صــلاح
ايش هالطريقة الروعة وسهلة بعد والله حلم ان يرجع شعري زيي الأول من تزوجت وانا الشيب ذابحني مع اني قبل الزواج مافيني ولا شيبه لا وشعري اسود فاحم بس ماادري ايش اللي صار والله لو يروح الشيب لأدعيلك باللي تتمنيه بس يروح والله مفشلني حيييييييييييل
ايش هالطريقة الروعة وسهلة بعد والله حلم ان يرجع شعري زيي الأول من تزوجت وانا الشيب ذابحني مع...
جربيها واهم شئ استمري عليها
ضعيها على شعرك بعد كل غسلة

وان شاء الله تنفع معك
انا شعري مثلك اسود فاحم والشيب كان واضح مرة
لكن الآن قل كثير والحمد لله
:26:
أم صــلاح
أم صــلاح
بنات ميراميه والا ريحان
بنات ميراميه والا ريحان
البنات بيقولوا ان الريحان هو نفسه المرامية
والله اعلم
أم صــلاح
أم صــلاح
بصراحه الله يسلم ايديك على هالوصفه لكن بسأل هل لها نفس تأثير الحنه؟ أقصد ان الصبغة بعدين هل راح تبين أو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طفشناك بالأسئله سامحينا
بصراحه الله يسلم ايديك على هالوصفه لكن بسأل هل لها نفس تأثير الحنه؟ أقصد ان الصبغة بعدين هل راح...
ياهلا وغلا
لأ هي تأثيرها مو زي الحنة
لأن الحنة تصبغ الشعر لكن هالخلطة ماتصبغ ابدا ولكن ميزتها انها ترجع الشعر الابيض الى لونه الاصلي والطبيعي
لو طبيعة شعرك بني بيرجع بني ولو اسود بيرجع اسود

وتفضلي غاليتي بأي سؤال