cat11

cat11 @cat11

عضوة نشيطة

فقط للي جربت كتاب كيف تختار جنس مولودك

الحمل والإنجاب

مرحباااااااااااااا يالغاليااااااااااااااااات
بدخل بالموضوع على طول<<<<<<<<<<<<<ماعندها وقت
انا عندي بنت عمرها 3 سنوات وودي احمل ان شا الله علي رمضان اذا اراد الله
ودخت وداااااااااااخ راسي وانا ابحث بالت على تحديد الجنس لان ودي بولد ان شاء الله ربي يرزقني
المهم اني دخت من كثر ماقريت الي تقول تشطيف ماء وملح والي تقول بيكربونات والي تقول غسول فيمينا
والله تعبت ومدري وش اسوي واخر شي طحت على موضوع يخص كتاب كيف تختار جنس مولودك لاندروم شيتلس
وهو تحديد يوم الاباضه +انزال الزوج قبل بيوم حتى تكون الحيوانات نشيطه+غسل الخصيه بماء بارد
ياليت الي جربت تقولي تكفوووووووون
28
24K

هذا الموضوع مغلق.

هلاhh
هلاhh
بنت خالي عندها 4 بنات ماشاءالله و ماخلت شئ ماسوته من غسول واتبعت نظام غذائي وحددت ايام الجماع
والحين هي حامل بالشهر الثامن وقالو لها بنت الحمدلله على كل حال هي عندها عادي تقول كلها نعمة من رب العالمين بس زوجها الله يهديه
حبيبيتي انا مااحبطك بس انتي توكلي على رب العالمين واكثري من الدعاء والاستغفار بنيه الولد الصالح والله يفرحك يااارب
cat11
cat11
بنت خالي عندها 4 بنات ماشاءالله و ماخلت شئ ماسوته من غسول واتبعت نظام غذائي وحددت ايام الجماع والحين هي حامل بالشهر الثامن وقالو لها بنت الحمدلله على كل حال هي عندها عادي تقول كلها نعمة من رب العالمين بس زوجها الله يهديه حبيبيتي انا مااحبطك بس انتي توكلي على رب العالمين واكثري من الدعاء والاستغفار بنيه الولد الصالح والله يفرحك يااارب
بنت خالي عندها 4 بنات ماشاءالله و ماخلت شئ ماسوته من غسول واتبعت نظام غذائي وحددت ايام الجماع ...
<<<<<<<<<<<<<<احباااااااااااااط
لا ياعمري ان شا الله مافي احباط بس انا ودي اعرف احد جرب من هالكتاب لانه مايتكلم عن الحميه بس يوم التبويض وكما ذكرت انا في السابق
على العموم مشكوررررررررره لانك رديتي
اسومة2007
اسومة2007
فية موضوع كتبته وحدة من الاخوات قبل كذا عن الكتاب وتحلف ان اللي التزموا بالكتاب
جابوا اولاد ماشاء الله طبعا مع التوكل على الله والدعاء وانتي ابحثي بالقسم هذا وبيطلع لك
مواضيع كثيرة ان شاء الله تستفيدين منها_
ادعي ان الله يرزقني ويرزقك وجميع المسلمين الذكر الصالح المتعافي عاجلا غير اجل_
إنسانه مميزه
إنسانه مميزه
فية موضوع كتبته وحدة من الاخوات قبل كذا عن الكتاب وتحلف ان اللي التزموا بالكتاب جابوا اولاد ماشاء الله طبعا مع التوكل على الله والدعاء وانتي ابحثي بالقسم هذا وبيطلع لك مواضيع كثيرة ان شاء الله تستفيدين منها_ ادعي ان الله يرزقني ويرزقك وجميع المسلمين الذكر الصالح المتعافي عاجلا غير اجل_
فية موضوع كتبته وحدة من الاخوات قبل كذا عن الكتاب وتحلف ان اللي التزموا بالكتاب جابوا اولاد...
انا بعد قريت موضوعها وكنت ادوره من فتره ..وما لقيته
اسومة2007
اسومة2007
هذا الرابببط وان شاء الله ينفعكم واذا لقيت شي ثاني بنزلة لكم _

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1070650