أكلات للاطفال النحاف معدومي الشهية .. شاركوني

الأمومة والطفل

:09:::السلام عليكم اخواتي اعضاء وزوار احلى منتدى
نظرا لانتشار ظاهرة فقدان الشهية عند الاطفال مما يسبب لهم النحافة والهزال حبيت يكون لنا تجمع نتشارك فيه بتجاربنا والافكار والنصائح وان شاءالله نستفيد من بعض
ولو سمحتولي بابدا لاني اعاني من هذه الحالة مع ولدي وحيدي وعمره ثلاث سنين حبيت اقولكم على فكرة قالتها لي وحده الله يجزاها خير والحمدلله نفعت معاي وهي انو احط مع الحليب بيضة في الخلاط واحطها بالرضاعة علشان يشربها عبقرية الفكرة انو ما اعطيه الرضاعة الاوهو نايم علشان ما يكره الرضاعة والحليب والحمدلله صرت اعطي ولدي يوميا حليب البيض في الفجر يرضع بشراهة وهو نايم ولا يدري ولي اسبوعين والحمدلله
وقبل ولدي مستحيل ياكل بيض ما يحبه وكنت مقهورة لانو مغذي وفيه بروتين
حبيت اشاركم بالفكرة لاني استفدت وانتم جربو وشوفو
ولااااا عندي بعد حلا للاطفال تسوينه بالبيت لذيذ جدا ومفيد وسهل ومتوفرة مقاديره
هذا الحلا اسمه بودنغ الشوكولا اخذته من احد المنتديات بس اني اضفتله تعديلات حتى صار مثل حلى دانيت اللي بالسوق واحلى بعد والله لذيذ جدا وسهل
بودنغ الشوكولا (دانيت)
المقادير :
نص كوب سكر / ثلث كوب بودرة كا كاو
كوبين حليب كامل الدسم / رشة ملح
2-3ملاعق كبيرة نشا / 2 ملاعق كبيرة دقيق ابيض
علبة قشطة / ملعقة صغيرة فنيليا سائلة
الطريقة:
ضعي في قدر كوبي الحليب ثم اضيفي باقي المقادير الناشفة سكر كاكاو ملح نشا دقيق وحركي جيدا حتى يذوب النشا ثم ضعيه على نار متوسطة مع التحريك المستمر حتى يبدا في الغليان ويثقل ارفعيه من النار ومع التحريك المستمر اضيفي القشطة والفانيليا وحركي جيدا وصبي الخليط في قوالب التقديم وضعيها في الثلاجة
وبالهنا والعافية
56
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام HAMAD
ام HAMAD
مشكورررررررررره بس انا بنتي ما تحب هالنوع من الأكل بس بجرب لها انا بنتي عمرها 6 سنوات واكلها اكل عصفووووووور حياتي
برتقال وجزر
برتقال وجزر
مشكورررررررررره بس انا بنتي ما تحب هالنوع من الأكل بس بجرب لها انا بنتي عمرها 6 سنوات واكلها اكل عصفووووووور حياتي
مشكورررررررررره بس انا بنتي ما تحب هالنوع من الأكل بس بجرب لها انا بنتي عمرها 6 سنوات واكلها اكل...
بالعافيه على ولدك اختي بس اتوقع ان البيض باالطريقه هذي مضر جدا اسالي دكتور لايصيب ولدك شيء لاقدر الله0
حلاوتي بشقاوتي
بنتي عمرها سنه ونص ماتاكل ابد ولا لقمه
وربي تقرف من الاكل تعبت معها وخليتها على الحليب
@@البرنسيسه@@
@@البرنسيسه@@
بنتي عمرها سنه ونص ماتاكل ابد ولا لقمه وربي تقرف من الاكل تعبت معها وخليتها على الحليب
بنتي عمرها سنه ونص ماتاكل ابد ولا لقمه وربي تقرف من الاكل تعبت معها وخليتها على الحليب
:(ااااااااه,,حطيتواأيدكم على الجرح اناولدي الله يخليه لي عمره اربع سنوات ونص واللي يشوفه يقول هذاابوسنه تعبت من هرج الناس ولدك ضعيف غذيه انتي ماتوكلينه وهوالله يصلحه نفسه شينه على الاكل مايشتهي شي تعبت معاه اتمنى اشوفه متن شوي هوعكس اخوه اللي اكبر منه واللي اصغر منه...اللي عندهاحل لاتبخل بس لاتقولون عطيه فاتح شهيه لانه اذبحيه ولا يشرب علاج مهما كان يعني معذبني حيل...ساعدونا بأفكاركم وتجاربكم مع عصاقيلكم...:(
MALAK999
MALAK999
وانا بنتي نفس الشي عمرها اربع سنين مره نحيفه :( ولا تحب الاكل مره لو جاعت مره تطلب مني اسويلها اندومي

وانا عارفه انها ماتنفعها ولو ما سويتها لها مستعده ما تاكل مره ولو حرقها الجوع تاكل في اليوم بس كم لقمه حليب وكورن فلكس