أم-عبدالله
أم-عبدالله
الله يجزاك خير يا قمر

سويتها وطلعت روعه

بس انا حليتها بعسل

صورتها بس ما عرفت احمل الصوره

بحاول مره ثانيه وان ما قدرت العذر والسموحه
قمر2
قمر2
الاخت:
صمت الرحيل_الوف_ام عبداللة الف شكر لدخولكم موضوعي
والحمدلله انها ضبطت معك ..يأم عبدالله واتمنى الجميع يجربها وتضبط معه
الاختladyof prestige
بصراحة تفاجأت انك حشيتيها خيار لان اللى اعرفة ان الجبنية تقطع دوائر وتنقلى في الزيت ثم تحلي بالعسل او الشيرة اوالدبس مادري كيف تحشينها
قمر2
قمر2
الاخت: صمت الرحيل_الوف_ام عبداللة الف شكر لدخولكم موضوعي والحمدلله انها ضبطت معك ..يأم عبدالله واتمنى الجميع يجربها وتضبط معه الاختladyof prestige بصراحة تفاجأت انك حشيتيها خيار لان اللى اعرفة ان الجبنية تقطع دوائر وتنقلى في الزيت ثم تحلي بالعسل او الشيرة اوالدبس مادري كيف تحشينها
الاخت: صمت الرحيل_الوف_ام عبداللة الف شكر لدخولكم موضوعي والحمدلله انها ضبطت معك ..يأم...
عنقاء زهر الرمان شكرا لمرورك
الاخت صديقتكم ..هلا ....طريقة تقطيعها سهله مرة تفردين العجينة لا مرتفعة ولا رقيقة مرة ثم تقطعينها دوائر بالقطاعة اوبكأس الجبن ثم تقلى في الزيت وبعد كذا يوضع عليها العسل او الشيرة او دبس التمر حسب الرغبة وانا افضلها مع دبس التمر تطلع روعة اتمنى تجربينه وبالعافيه:42:
Lady of Prestige
Lady of Prestige
عزيزتي قمر2
أنا ما أحب الحلا عشان كذا أفضلها مالحة. أما كيف أحشيها فهي لما أقليها تنتفخ صح؟ أقوم أنا أشقها أو أفتح فيها فتحة (مو كبيرة مرة) مع الجانب و أحشيها باللي أبي. اليوم حطيت جبن و خيار و ما شالله ما بقى منها ولا حبة!!
و على فكرة فيه ناس واجد يستخدمونها بهالطريقة يعني مو اختراعي.. على العموم التنويع حلو:) !!!!
عاشقة البر
عاشقة البر
مشكووووووووووره