ام نواف88888
ام نواف88888
السلام عليكم
ربي يعطيكي الف عافيه وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك في هذا الشهر الفضيل
انا اعاني من تساقط الشعر في الجهه الاماميه
ولا ادري وش الحل
علما اني عندي انخفض فقط بهرمونات الغدة النخاميه
انخفاض شديد
والدوره من قطعه منذ سبع سنوات
علما ان عمري ٢٣ سنه
ولدي توائم بنات انجبتهم عن طريق الحقن المجهري
هل يوجد حل لمشكلتي
علما اني عملت تحليل لهرمون الغده درقيه سليمه ووالحليب
بايماني تحلو ايامي
السلام عليكم د/طير الحرم

انا وجهي فيه حبوب شباب واثار حب شباب مائل للون البني وفيه كلف وفيه سواد حول الفم ...

الدكتورة كتبت لي وصفة عبارة عن "افالون افوكين 4% +افالون اوفوكوم+اكرتين0.025 "اخلطهم واحطهم بالثلاجة واحطها على وجهي بالليل استخدمها لمدة 3شهور مرتين بالسنة

وكتبت لي لزيادة الفائدة كريم فيتشي باي وايت كريم

,الحين استعملتها لمدة 3 ايام لاحظت ظهور حبوب بيضاء صغيرة في منطقة الذقن وتقشر في اطراف الفم

>>>>> 1-هل استمر عليها وهل هي نافعة بإذن الله لعلاج الحبوب؟؟

2- للترطيب حول الفم ايش استعمل ؟؟؟ مارأيك لو استعمل كريم Kamillosan لهذا الغرض؟؟

3- هل الخلطة بتخفف من سواد حول الفم؟؟؟

4- هل المدة طويلة؟؟

5- هل ممكن استخدم في فترة العلاج خلطات طبيعية؟؟؟

6- سواد الرقبة من الخلف ايش استعمل له؟؟

7- حبوب فيتامينات للبشرة ايش استخدم والشعر تنصحيني فيها؟؟

8- ممكن تنصحيني بماسك يعطي نضارة للبشرة بالعيد؟؟

9- اثار الجروح ايش استخدم لها؟؟

10- ذكرتي في موضوعك الخيمة الرمضانية عن سيروم لتحفيز الكولاجين هل ممكن استخدمة مع فترة العلاج مع العلم ان عمري 21؟؟

جزاك الله خير ...واعذريني على كثرة الاسئلة..
بيلسان أم لسان
دكتورة انا عندي تكيس مبايض وطبعا مصاحب لها حب شباب هل في طريقة اتخلص فيها من حباب الشب شي جذري يعني ممكن يفيد الركتان في حالتي او لا واذا في حل جذري اخر ياريت فيدني بية عمري 23 متزوجة وجربت اغلب كريمات حب الشباب جربت اكراتين -رتين اي -بن زاك -فوسادين -دلاسين تي -دفرين بلنسبة للغسول جربت صابونة نتروجينا جربت الصابونة الكبرتية جربت كلين اند كلير جربت كلارسيل جربت صابونة اكيني ايد احلى مافها انها ماتجفف البشرة بس مرا مالها علاقة بتخفيف الحبوب (الحبوب عندي اكتر شي في الخدود وتكون الحبة كبيرة وتحت الجلد ومولة وتاخد كم يوم وتظلع على السطح وبعد ماتروح تترك اثر )
جربت خلطة الدوكين والاكراتين والكم اعتطتي نتيجة ممتازة لاكن بمجرد ماسبتها رجعت للصفر شكرا دكتورة على وقتك
الشرق البعيد
الشرق البعيد
الله يجزيك خير

انا عندي مشكله مرضيه اتمنى احصل لها حل عندك بعد الله...
مشكلتي لها مايقارب الـ 6 سنوات تقريبا
العمر31 سنه

المشكله:
هو ترقق ببعض مناطق البشره ...انا سميتها من عندي لان هذا الواااضح....
وابرز مكان مره متعب نفسيتي هي (المنطقه الحساسه) تسبب لي حكه شديده حتى يخرج الدم وعند التنظيف الخارجه يتقطع معاي الجلد الرقيق يصير مثل المنديل لما نرطبه بالماء ونقطعه او مثل لما ندخل حمام ساونا ويخرج من الجلد الاوساخ على شكل قطع مبرومه

طبعا دكتوراتي النسائيه ماعرفو يحلون المشكله ....واحده منهم تصرف لي مرهم يحتوي على نسبه بسيطه من الكرتزون يخفف من الحاله ويقطعها فتره ثم ترجع بعد الانقطاع بفتره

وعندي مشكله جلديه اخرى اتمنى ماتطنشني لان مشاكلي مرضيه وليست تجميليه
انفي احيان يتبقع ببقع ارجوانيه +تيبس...............واحيان جفااااااف شديد وقشور كثيره مشوهه للشكل =اعمل له تقشير بدون فائده
طبعا حالة التبقع في الوقت الراهن اخف وانقطع له مايقارب الشهرين وان شاء الله مايرجع لكن الحين اعاني من القشور المزعجه
عمر مشكلة القشور تقريبا سنتين والسبب الظاهر لي اني كنت استخدم كولاجين ريكسوول وحطيت على انفي ومن بعدها وهو متيبس ومشاكل ماتنتهي على اني قبل استخدامه ماكنت اعاني...على اني كنت اجربه لمنطقة العيون ومره مرتاحه له وعاجبني بس يوم لمس انفي وحطيت منه على ركبتي مجرد تجربه ...ركبتي تحسست ايضا وصارت بقعه جافه زي الاكزيما ...اللي بالركبه راحت ولله الحمد ماطولت لكن الانف استمرت للأسف:(

مع العلم اني حامل في الوقت الحالي

بأنتظار الرد وجزاكم الله خير
نوره البنوره
نوره البنوره
مرحبا دكتوره مري 30 انا ن بداية رمضان طلعت فيني بقع زي الكي بالنار بكل ذراعي بيد واحده فقط وللحين موجوده رحت للدكتور قال اول مره تمر علي هالحاله وعطاني مرهم وحسيت ان البقع بدات تتقشر بس لازالت موجوده بكل يدي وشوهت يدي علي
اذا احتجتي يادكتوره صوره انا مستعده ارسلها لك على الخاص يمكن لما تشوفيها تعرفينها اكثر