ماحطيت سرير بنفاسي والناس مستغربه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
مادري هل الي سويته غلط انا الحمد الله نفاس لي 6ايام وانام في غرفتي وسريري فيها بس اذا جاني احد اروح لمجلس الحريم كنب المهم ثاني يوم زاروني اعمامي استقبلتهم في المجلس وكنت حاسة في عيونهم استغراب اني جالسه ومو منسدحة على سرير ومسوية تعبانه واليوم جوني جارات عمتي ام زوجي واستغربوا كيف جالسه قلت الكنب مريح وانا طول اليوم منسدحة على السرير ويطالعون فيني وكم لك بس ستة ايام ليش ماتنسدحين حسيت فعلا اني مسوية كبيرة مع اني ارتاح في الجلسة اكثر عشان ظهري
58
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الوطن 20011
بنت الوطن 20011
أنا نفسك مليت من السرير وصرت بغرفتي وإذا جاني احد بالمجلس وبس واستغربو مني بس عادي ماعلي من احد اهم شي أني مرتاحه وراحتي اهم بالمكان الي أنا ابيه بس كلن له عادات وتقاليد قبل كنت بسرير ومنسدحه اذا جاني احد وحالين لا
صغيره وكبيره
صغيره وكبيره
يمكن بعدين تتعبين من ظهرك جسمك تعبانه وجرحك من تحت 
عاد انا وحده اتعب من ظهري وجسمي كله يتعب وتصير فيني دوخه😓
مشالله عليك الله يكفيك شر الحساد
بلوزة
بلوزة
حنا من زمان مبطلين حركة السريرز..يمكن من عشرين سنة...كل اقاربنا وجماعتنا مايقعدون عند الضيوف على سرير

بس الضيوف مايجون اللا بعد 20 يوم من النفاس واكثر ...ولايطولون بالكثير ساعتين....

راحت موضة السرير والمفارش الطقم التسدح والتبطح عند الناس

بس خلي لك غرفة قريبة لك ومريحة وحطي فيها سريرك وسرير طفلك وارتاحي فيها إذا راحو الضيوف
رفيقة الصباح
رفيقة الصباح
يختي الناس ماعاد تعطي خير لا قعدتي قالو يووووه ماتعبت بالولاده ذي ولا انسدحتي كمان حكوا الله يعين
ام السعف واللييف
انا كنت زيك بس والله تعبت مررره ما اصدق متى يروحوا عشان اروح السرير ارتاح من الجلسه
بس ان شاء الله دي الولاده مشتريه سرير وشرشف كمان ههههه ماراح اجامل احد صراحه بنسدح وحتى لو جاني النوم بنام هههه😅
بالعكس فرصه انهم يجوا عشان ارتاح وامسكهن البيبي