*الشيماء*
*الشيماء*
الله العالم ان زوجي يبي :icon29: هو متعود ان التسديد بالصراف الحين يبي يقول تبيني امسك سرا واروح للبنك عشان اسدد ولا ارجع اودع عشان اسدد بس انا بصير قويه بقول ايه مايضر
الله العالم ان زوجي يبي :icon29: هو متعود ان التسديد بالصراف الحين يبي يقول تبيني امسك سرا واروح...
ياعسل بأقولك طريقتي يوم الراتب اشوف كم نزلنا بالحساب وابدأ احسب

انقص من المبلغ الموجود بالحساب قيمة كل من

الأقساط والإجار والفواتير لأن هذي البنود اللي يحتاج تبقى في الحساب واحسب الباقي هو اللي

تسحبينه من البنك

طبعا انا يوم الراتب نلاقي كل الفواتير نزلت سواء الكهرباء او موبايلي ونسددها في نفس اليوم اللي نزل فيه الراتب ونسدد الاقساط والاجار والباقي على طول سحب..

اخلي بالبوك حق زوجي 500 يصرف منها لكن انا اعرف ايش الطلبات اللي اطلبها اذا جاء اسوي تفقد للمبلغ كم صرف وكم باقي ومن هالكلام واذا رحت باشتري ملابس نفس الشي اخذ مبلغ واسجل بكم اشتريت وارجع الباقي بالظرف..

بتتعبين في البداية وتتلخبطين لكن مع التعود والتوفير بترتاحين وتحسين انك سويتي شي حلوووو
جلكسي مالح
جلكسي مالح
لا تضحكون علي والله من رجعت من الدوام صليت وسويت الغداء

زوجي تغداء ونام وانا جالسة بين الظروف والدفتر والقلم والألة الحاسبة

ونص الراتب في يدي والباقي نسحبة الساعة 12 لأن السحب اليومي محدود كل يوم انام العصر شوي الا اليوم مانمت نهائيا
*الشيماء*
*الشيماء*
لا تضحكون علي والله من رجعت من الدوام صليت وسويت الغداء زوجي تغداء ونام وانا جالسة بين الظروف والدفتر والقلم والألة الحاسبة ونص الراتب في يدي والباقي نسحبة الساعة 12 لأن السحب اليومي محدود كل يوم انام العصر شوي الا اليوم مانمت نهائيا
لا تضحكون علي والله من رجعت من الدوام صليت وسويت الغداء زوجي تغداء ونام وانا جالسة بين...
الله يقويك ويكون بعونك....انا مثلك بس متعودة خلصت توزيع....
raianh2007
raianh2007
هلا بنات اخبااركم

ما شالله اغلب التوزيعات رووعه

وكل وحده تجرب وتسجل كل ريال صرفته عشان تعرف وين رااح

اما انا فما زال انتظار الراتب مستمر

بس مشكلتي انا غيركم كلكم لاني اكثر عدد افراد اسرتي عشرة مع السواق والخادمه كلنا عشرة وما شالله السواق وزوجته ياكلون اكثر مننا

بس بنات بغيت رايكم انا مو مجنني ولاعب بحسبتي الا الاولاد على الطالعه والداخله يبون فلوس وش الحل معهم
عدد الاولاد سته
انا عندي اثنين موظفين ووالباقي يدرسون
المشكله ان الموظفين عندهم ديون وراتبهم ما يكفيهم تصليح سيارت وحووسه

فاضطر ادفع لهم

ااما الباقيين باحسب لهم مصرووف شهري 200 ريال لكل فرد طبعا ما تشمل مصاريف الفسحه والملابس بس شخصيه

وش رايكم جمعتم مجموع المبلغ طلعوا ب800 ريال وما لي شغل بجولاتهم وتمشيتهم هاه حلوة التوزيعه ولا اطنشهم

وترى لسه ما حطيت خطه معينه لاني لسه محيوسه مصاريف الفواتير والبيت اكثر من الرااتب طبعا انا اتفقت مع زوحي انه يعطيني راتب ال8000 الاف والراتب الثاني له يدفع منه فاتورة الثابت وجواله وسلفه من البنك 2000 ريال والباقي مصاريفه وما له شغل براتب ال8000 الاف اوزعه مبمعرفتي

والله احس اني توهقت بس اقل شي اعرف وين يرووح الراتب لان اول مو ملحقين نسدد شي ابد كل شي مترااكم
بسبوسه هانم
بسبوسه هانم
ريانه الله يكون في عونك احس اذا كبروا العيال زادت المسؤليه والهم والصرف بعد هم احنا عددنا كثير8اشخاص في البيت احس والله حوسه البيت يبي له اغراض ومتردده مرة بالروحه واقول ماني رياحه لبندة او كارفور بروح محل الجمله عشان ما اشتري كثير