اموووره حدي
اموووره حدي
الله يخليكم ويش خلطه المره والنيفيا شكلها حلوه

وانا زي حالتك وزوجي ماغير يدقق وليش وليش والله حاله الله يعينا عليهم

وانا عندي مشكله بعد ببطني اللي تعطيني حل اللله يوفقها ومالها غير الدعاء

انا سرتي بارزه شوي يعني طالعه من محلها والله مبلشتني وتحرجني ماكانت كذا هذا الشي طبيعي ولا لأ
زوجه جنوبي
زوجه جنوبي
انا كماااااااان بجررررررررررب

كلارنس + جل دووف

ان شاءالله نستفيييييييييييييييييييد

كمان حااولي تمارين البطن
ميرا الشهيرا
ميرا الشهيرا
كم سعر كلارنس جل والدوف
زوجه جنوبي
زوجه جنوبي
هذا فعلا روووووووووووعه ونتايج ررررررروووووووووعه شوفوا كيف المقادير......1...4حبات زنجبيل اخضر كبيره..2..علبه وسط جلسوليد........3..كاس شاي زيت لوز حلو.... 4..كاس شاي خل تفاح طبيعي...5..كاس شاي ماي الورد..الطريقه .....ابشري الزنجبيل ثم افرميه في الخلاط ممكن اضافة ماء الورد ثم انخليه من قماش مخرم صغير واعصريه بقوه ثم خذي مائه وضعيه على نار هادئه حتى يثقل قليلا وقد يتاخر ولاكن تحلي بالصبر ثم اتركيه حتى يبرد واحضري وعاء كبير واخلطي باقي المكونات واذا كان ثقيلا اضيفي خل او زيت لوز مر انا اضفت الخل حتى يصبح مثل اللوشن ونتايجه راااااااااااائعه......... منقول للامانة يشد وللتشققات انا يسويها توي ولدت ومكرشة وخطوط ع كيف كيفك الابيسويها يعطيني خبر واد سويتها قبل خبرتكم ادعوا لولدي يبدأ بكرة للعلاج يارب
هذا فعلا روووووووووووعه ونتايج ررررررروووووووووعه شوفوا كيف المقادير......1...4حبات زنجبيل اخضر...
تولديييييييين بالسلااااامه يــــــــــارب:04:

مابعرف بس كثير حذرووووووووا من استخداام الـخــل ؟.:44:
&&**ميرال**&&
&&**ميرال**&&
انا كماااااااان بجررررررررررب كلارنس + جل دووف ان شاءالله نستفيييييييييييييييييييد كمان حااولي تمارين البطن
انا كماااااااان بجررررررررررب كلارنس + جل دووف ان شاءالله نستفيييييييييييييييييييد ...
دودي -جوجو -عديل الروح -هنوف -لغروري حكايه -كنوز -غمزة دلع -الوهج - الروح الحره -تالا -فاتنة الجمال -حبيبة علي - دلع -علي شقاوه -عنيده -تولين -ميرال -نسايم ليل -جديده على النت -اموره حدي -زوجة جنوبي-

شكرا لتفاعلكم وان شاء الله القى نتيجه
ولكم مني كل دعوه طيبه باذن الله
اسال الله لي ولكم خيري الدنيا والاخره