*judy*
*judy*
بداية الحياة الله يرزقيك ان شاء الله بالذرية الصالحة
صبايا شعري كتير صار خفيف ويهر بسبب الميثيتروكسيت شو اعمل؟
اكليلة الجبل الله يتمم اموريك على خير ويسلمو على افادتنا جزاك الله خيرا
abeerkبعين الله هاد هو المرض بس انتي لا تهملي نفسيك وراجعي عند الدكتور ولازم الميثيتروكسيت اذا المرض نشيط
ام دندوني مشكورة على الدعوة يالغلا
إكليلةالجبل
إكليلةالجبل
*judy* *judy* :
بداية الحياة الله يرزقيك ان شاء الله بالذرية الصالحة صبايا شعري كتير صار خفيف ويهر بسبب الميثيتروكسيت شو اعمل؟ اكليلة الجبل الله يتمم اموريك على خير ويسلمو على افادتنا جزاك الله خيرا abeerkبعين الله هاد هو المرض بس انتي لا تهملي نفسيك وراجعي عند الدكتور ولازم الميثيتروكسيت اذا المرض نشيط ام دندوني مشكورة على الدعوة يالغلا
بداية الحياة الله يرزقيك ان شاء الله بالذرية الصالحة صبايا شعري كتير صار خفيف ويهر بسبب...
:3_2_21v:

والله ياجودي أنا مثلك شعري صار خفيف زمان كان كثيف بس بعد الادوية صار يتساقط بشكل مخيف :3_2_21v: لكن الحمدلله التساقط وقف.....وراح أعطيكم طريقة لوقف تساقطه ((( ثوم مطحون مع زيت زيتون )) تعمل بيها تلبيس للشعر كله خصوصا فروة الرأس خليها على شعرك لمدة ساعة وبعدين أغسليها كرريها كل 3 أيام والله يابنات انا جربتها ممتازة لكن الرائحة أععععععععع:eek: بس معليش أتحملوها:42: ...حبيت أفيدك ياجودي من تجربتي لانه بصراحة انا بأحس بيكم وصار التجمع مثل عيلتي يوميا لازم أطل وأشوف أخباركم يالحبايب...اللهم إشفنا.
الحب أسرار
الحب أسرار
هيفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء والحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب اســــــــــــــرار وينكم
هيفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء...
thanx becouse you rember me :)
abeer k
abeer k
الله يدي كل من رد علي العافيه
عندي اقتراح بسيط <<<<<<<<<<<<<<<< خلونا نشوف وش عندها

اش رايكم كل وحده تصور علاجها وتحطه عشان نتثقف اكثر<<<<<<<<<يا هووووووه يا نتثقف هع هع هع هع

ببداء انا

يتبع
abeer k
abeer k
هذا علاجي

ان شاء الله تكون واضحه احد مثلي