ضروري ايش صيغة الاستغفار الصحيحة+كيف اخلي دعائي مستجاب؟

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي في الله ... عندي موضوعين محتارة فيهم

الموضوع الاول

حابه اسالكم عن الاستغفار وكيفيته وصيغه

لاني كنت ديما ااستغفر بالخاتم حق الاستغفار

وبس اقول استغفر الله

لاكن كنت اشعر ان وضعي ماتغير للاحسن

والان حابه اسالكم هل في صيغة معينة لازم استغفر فيها عشن الله يغفرلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني مثلا اقول استغفر الله اللذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه؟ هل هي كافية ولا هل في صيغة اخرى

لاني احسها طويلة بس اذا فعلا هي الصيغة الصحيحة والمستجابة باذن الله بطبقها

الموضوع الثاني

كيف اخلي دعائي مستجاب ؟

هل في صيغة معينة للدعاء

او دعاء للاستفتاح او طريقة اسويها يعني اقول شي قبل الدعاء

لجاات اليكم بعد الله عز وجل لانني ممكن اكون غافلة عن مفتاح من مفاتيح استجابة الدعاء والاستغفار

واسال الله عز وجل ان يلهمني الصواب

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام
51
58K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نقيه كالمطر1988
رجاءءءءءءءءءءء من المشرفات ماينقلو الموضوع بسرعة على الاقل خلوه يوم واحد عشان الاقسام الاخرى محد يرد عليا او رودود قليلة وغير وافية ااما هنا القسم كتير الزيارة رجاء لاتنقلووووووووووووووووووووووووووووه ابغى اعرف حل لمشكلتي لاني في مشاكل ونفسيتي تعبانه ومني قادرة احلها
حرف.الغلا
حرف.الغلا
جزاك الله خير
نقيه كالمطر1988
ليشششششششششششششششششششش نقلو الموضوع ومحد يرد اصلا هنااااااااااااا
توووفي*
توووفي*
كل صيغ الاستغفار وردت عن الرسول ولكن (اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني ......) هذي سيد الاستغفار

اما الدعاء
اولا كوني على طهارة
استقبلي القبله
سمي بالرحمن بعدين احمدي الله واثني عليه يعني تقولين اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنه عرشك وكثري من الحمد بعدين الثناء مثل اللهم انت السلام ومنك السلام تباركت وتعاليت ياذا الجلال والاكرامودوري كمان صيغ للثناء بعدين صلي ع الرسول الصلاه الابراهيميه بعدين تدعين ان الله يغفر لك ويغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء والاموات بعدين اسألي الله بأسمائه الحسنى مثال(اللهم اني اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك اواستاثرت به عندك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك ان ... وتذكرين حاجتك او تقولين اللهم اني اسالك بانك انت الله لا اله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد انا .... وتذكرين حاجتك وتكررينها 3 مرات بعدها تختمين بالحمد والصلاه على النبي

اتمنى اكون افدتك وانا تعلمت هذي الاشياء من مقاطع اليوتيوب حقت المحاضرات واكتبي انتي بقوقل صفة الدعاء وان شاءالله تستفيدي

لاتنسيني من دعواتك ان ربي يشفيني ويعافيني ويرزقني زوج صالح يرضى فيني
miss flanh
miss flanh
حبيبتي الأستغفار لازم يكون باستشعار يعني مو بس ترديد يعني تستغفرين بيقين ونيتك تكون عشان ربي يغفرلك
والدعاء زي ماذكرت اختي توفي
الله يحقق لك الي في بالك يارب