miss myssa

miss myssa @miss_myssa

عضوة جديدة

**دعائي يصنع عجائبي**

الملتقى العام

ا السلام عليكم ورحمة الله وبركااته اخواتي في الله بمنتديات مجالس الايمان

بعد توبتي حوالي سنتين اخواتي في منتديات عالم حواء وبالضبط بمنتديات

مجالس الايمان .قررت ان اضع عنوان هذا الموضوع **دعائي يصنع عجائبي**

وهذا المووضوع يتناول عن مقادير وكيفية صنع حياة جديدة لي وذلك بالتوجه الى الطريق

الرباني سبحانه وتعالى وهو طريق لاتقدر شعوري وانفااسي ان تصفه من الجمال والروعة

والهدوء والسلام و***الامنيات*** التي هي من حلم

وفطرة كل انسان لانه يولد ويجري ويسعى في هذه الحياة لتحقيق امانيه وايام مليئة بالسعادة ولكن

ولكن يجب في هذا الامر ان يستعين برب العزة لان الانسان احيانا يفشل ..وان فشل .هذا مايسمى

بالقضاء والقدر ;لان الايمان بالقضاء والقدر حتى ولو فشلت في هذه الحياة ياتيك الفشل هيينا وليس

صعباا وهذا من دلائل وقدرة عجائب الله سبحانه وتعالى ...اسمحولي اطلت عليكم في البداية ولكن

من حبي لكم اخواتي في الله وحبي لهذا المنتدى احببت ان اضع اليكم قصتي التي جرت لي بالامس

كنت منذ ايام قبل العيد ادعو الله ان يكون لدي نقود لكي اشتري بها بعض الاشياء وهيك وذلك

كنت ادعو الله لان المبلغ الذي لدي لايكفيني لشراء بعض المستلزمات انتو عارفين البنات وبالاخص

قرب الدخول المدرسي وكنت ادعو الله بان يجي العيد وانا لدي مبلغ جميل ولكن ما ان مر العيد ولم

يكن لدي اي شي من الذي كنت اتمناه ولكن بدا الشيطان يوسوس لي بان دعائك لم يستجيبه الله سبحانه

وتعالى ولكن اصررت بعزيمة في قلبي بان اؤمن ان الله هيستجيب لي دعائي وبقيت اسبوع فقط بعد

العيد انا ادعو الله سبحانه وتعالى واستغفره داائما حتى يتحقق مرادي ..واالله اعاني ابي شوي بس

كنت اريد المبلغ اكتر لانه مابيكفيني والله العلي العظيم استحلفكم بالله وانا في الطريق كله استغفر وهيك

وما ان دخلت للسوق وكان رايح معنا واحد من العايلة بدات اشتري في اللبس وهيك وان اجي سادفع

يسدد عليه هو المبلغ بيقولي مافيكي تسددي انا اللي سادفع خالص التركي مبلغك هذه من عندي انا

سبحان الله ربنا مايخيب العبد تصوروا شريت كتير شنطات ولبس وهيك لما رجعت للبيت قالولي ااوه

شو هيدا كتير لبس ..وكمان لبس ماشاء الله .وانا بشتري احمد في ربنا انو فتح علي باب ماكنت اتصوره

فضل وخير كبير واشتريت اكتر ماكنت اتوقع اللي ساشتريه وبقولكم عن حاجة مهمة اكتر واكتر انا

قلت انا انو المبلغ يمكن مابيكفيني والله ما ان رجعت للبيت رايت اكتر من نصف المبلغ اللي اخذته رجع

لي بدون ان اصرفه ....هذه مجرد قصة بسيطة وقعت لي احببت ان اشجعكم على الدعاء واليقين بالله

وان لايوسوس لكم الشيطان او الله ماهيستجيب لكم بالعكس تؤكدوا ولاتفشلوا اخواتي هذا مجرد حدت

بسيط ياريت تضوروا لو كانت مهمة اكبر من هيك هيفرحنا اكتر واكتر المهم الاخذ بالاسباب واوصيكم

بعدم التعجل في الدعاء لانه احيانا الاحلام والامنيات تحتاج الى وقتها وذلك اختبار من الله سبحانه وتعالى

هيشوفك تصبري او لالا بالعكس اصبري واصبري لانه في يوم هيجي الخير وتتحق الامنيات باكتر ماكنا

نتصور وحتى لو مااجت الحاجة تاكدي او بلاء من عند الله وانتو عارفين انو الابتلاء وعظمته هو

حب من عند الله سبحانه وتعالى احنا بتضيق انفسنا واحيانا بنحس انو قريب نوصل للخنق من الصيق والهم

بس الحمد لله على كل حال والحمد لله على نعمة الصبر والدعاء .وبقولكم حبايب قلبي اللي عندها قصة

عشان الدعاء تكتبها للاخوات اللاتي يقران هون بالمنتدى ولعل قصة بتهدي اناس كتير ويتعلموا قصص

عن الدعاء ويمكن في وحدا بها مصيبة عظيمة تقرا هون بالمنتدى عن قضضنا مع الدعاء واترككم مع هذه

المعاااااااااااااااااااااااااااادلة الكبيرة للحياة وهي طريق الخير والسعادة

الصلاة +الدعاء+الاستغفار= حياة محققة باالامنيات والخير باذن الله

واتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابكم حبايب قلبي وان تدعوا لي بالخير لانو انا انتظر

في حااجة كبيرة بعدما مرة علي لحظات انا وانا انام من التعب والهم بس انا يقيني بالله كبير

ودعواتكم لي بالخير حبايب قلبي ***بقلمي***:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموحي لله ولية ،،
بارك الله فيكِ
miss myssa
miss myssa
وفيكي بااارك الله اختي طموحي لله وليه جزاكي الله الف خير واتمنى ان يحقق الله لكي امانيكي بكل خير وفرح يارب
**استغفر الله العظيم واتوب اليه***
خلود2012
خلود2012
جزاك الله خير
العدنانيه
العدنانيه
جزاك الله خير
(الزنبقة السوداء)
الله يجزيك الجنه ويبااارك فيك ااامين