مها1430
مها1430
رفع
الطباخه أم غلا
صرفلي الدكتور ابر وحبوب يقول نقص حاد ولازم اتعرض للشمس واكل سمك والبان
سموره_٢٢
سموره_٢٢
بددددددددددددددخل معكم التجمع وانا مانى مصددددقه ان اللي فينى من نقص فتامين د اصبت بكتمه ودوخه وهبووووووووووط وقالو لي في تغير بدقات القلب خفقان وعملت جميع الفحوصات وتصوير للقلب قالو سليمه يمكن الخفقان من التوتر ومدررري وش

وكانت الحمدالله تحاليلي سليمه والاشعه وعملت تخطيط كذا مره وقالو مافيك شي بس انا خلااااااص وسوست ودايم اقول انه راح يصيرلي شي وجلطه وافكر بقلبي كثيررررررر واراقب نبضي وافكااااااااااااااااار كثير وراجعت الدكتور النفسي وقالي اكتئاب واستعملت الحبوب

انا مو مصدقه ان هاالاعراض من فتامين دال كانت النسبه 7 ومااهتم ولا اخذ الفتامين

تكفوووووووووووووووون طمنووووووووونى
ريم الرجه
ريم الرجه
السلام عليكم الله يشففيكم وان شاءالله ف القريب مايكون بالهتجمع احد الكل شفي ب اذن الله

عندي كم سوال حابه اشوف ردكم عليه

الم الحوض الشديد مرافق الجلسه والوقفه والمشي يعني بكل الحالات لها علاقه بذا النقص ؟
لخبطه الدوره الشهريه ونزول الدم بقطع مع الالم شديده لها علاقه بالنقص ؟
بالتوفيق
ٌRoro
ٌRoro
الحنونه نفس اللي صار لي حتى كنت اوسوس واقوول شكلوا القلب وكنت كل ماروح لدكتور يقولي الفحوصات سليمه خسرت ٢٠٠٠ ريال اخر شي سويته اشعه مقطعيه للراس وكنت وقت النتيجه مره متوتره كل شيي ولله الحمد سليم شكلوا شي بالراس ولله الحمد طلعت سليمه لحد ما اثبتوا الجميع ان اللي فيني شي نفسي وكتبلي الدكتور علاج للاكتئاب ومهدئ للاعصاب لحد ماعرفت عن هذا المرض من وحده من جماعتنا روحت وسويت تحاليل وطلع عندي ٥ الحمدلله ع كل حال
والحين الاعراض تجيني من وقت للثاني خفقان دوخه وسوسه تنميل