حب في زمن البلا حب
شوفي انا اعرف انو الكتم تخلطيه مع لبن زبادي وتحطيه في شعرك وبعدين الكتم لوحده مو حرام
شوفي انا اعرف انو الكتم تخلطيه مع لبن زبادي وتحطيه في شعرك وبعدين الكتم لوحده مو حرام
حبيبتي هو حرام لان يسوي الشعر اسوود وهنا المشكله
حب في زمن البلا حب
انا اقولك طريقه صح اول شى تحنى شعرك اقل شى تقعد الحنة على شعرك خمس الى ست ساعات وبعدين تخلطى الكتم مع الزبادى وتخمرى ساعتين وتحطى على شعرك ساعتين يخلى شعرك اسود بس ترى يكثر الشيب بقووة ويساقط الشعر انا كنت عليه ولاحضت كثرلى التساقط والشيب وتركته بس اذا مطرى عشان عندك مناسبة سوى مرة وحدة وتركيه اتمنى انى افدتك حبيبتى
انا اقولك طريقه صح اول شى تحنى شعرك اقل شى تقعد الحنة على شعرك خمس الى ست ساعات وبعدين تخلطى...
حبيبتي انا مايميدني اسوي هالطريقه الطويله وثانيا يمكن تدخل بلتحريم لانه كان بالاخير صبغت شعري اسود فمادري وش الحكم الشرعي فيها :44:
وبالنسبه للكتم على العكس مو مضر بتقولين ليش لان الرسول صلى الله عليه وسلم وصى باستخدام الكتم والحنا في تغيير الشيب واكيد مافي شي وصا عليه الرسول سيء
بس الغلط بنفس العطارين انا نفس العطار اللي عطاني اياه حذرني انه اشتريه من اي مكان لانه يكون مغشوش
ويسبب مشاكل للشعر بدل مايفيده ومااظن اكو شي ادمر من الصبغات
الله يعيين هالهم كبرنا وحيرنا بكل شي :44:
غرام أُنثى
غرام أُنثى
طريقه الكتم ياقلبي
اخلطي حنا مع دم الغزال أعجنيه بمويه الكركديه وتخليه يتخمر نصف ساعه وتحطيه في شعرك قد ما تقدري فتره أطول من ست لسبع او ثمان ساعات

بعد كذا ياقلبي اما في نفس اليوم او ثاني يوم
اخلطي الكتم مع الزبادي وخليه في شعرك كمان مده أطول

ومن ناحيه الحكم تقريبا والله اعلم سمعت انه حديث عن الرسول أبحثي في النت وشوفي حديث عن الكتم
يعني عادي يجوز

وثاني شي ياقلبي الي يبغى الدح ما يقول أح لا تملي من طول الوقت كل ما طال الوقت مفعوله ميه بالميه
ان شاء الله ودعواتك يالغلا ان ان الله يسخر لي زوجي
ليالي هادئه
ليالي هادئه
حبيبتي انا استخدمه مرررره حلو للشعر 0شعري مليان من الشيب بس بعد ما استخدمته والله على ما اقول شهيد انه احسن من اول لمعه وقوه ومتانه لا وناعم واسود بس يبيله صبر علشان يعطيك اللون الاسود انا استخدمه في البدايه ملعقتين مع الحنا وصرت اخليه مره في الشهر لان عندي قناعه كثرت الشئ مضره لما شفته صار ناعم مررررره صرت بس احط على الجذور خفت يسبب تساقط وسمعت من وحده انه حار على الشعر علشان كذا خليته مررررره في الشهر وبس الجذور
ان شاء الله تستفيدي منه واي استفسار على الخاص لاني انسى ما ارجع للمواضيع
الماسه الكرستاليه
البنات ماشاء الله ماقصروا