عروس2013
عروس2013
بنات شرايكم
اسوي رتوش ليزر وحمام مغربي والنقش ورا بعض
كل يوم شي
الاثنين رتوش
الثلاثا حمام مغربي
الاربعا نقش

اخاف تتاثر بشرتي

طبعا زواجي بيكون الجمعه
لولو HA
لولو HA
بنات شرايكم اسوي رتوش ليزر وحمام مغربي والنقش ورا بعض كل يوم شي الاثنين رتوش الثلاثا حمام مغربي الاربعا نقش اخاف تتاثر بشرتي طبعا زواجي بيكون الجمعه
بنات شرايكم اسوي رتوش ليزر وحمام مغربي والنقش ورا بعض كل يوم شي الاثنين رتوش الثلاثا حمام...
مايصلح تسوين ليزر وبعده حمام مغربي

اساسا مايفرق بما انك مسويه عنايه وكذا من البدايه فسوي الحمام المغربي وبعده الليزر والزواج يوم الجمعه سوي النقش يوم الخميس الصباح افضل

انا زواجي كان الجمعه سويت النقش ع الساعه ١١ الظهر علشان تنامين وترتاحين في الليل انا نظامي كان كذا علشان جاء زوجي واهله ياخذوني بعد الظهر يوم الجمعه فشوفي انت وش يناسبك بس احس مثل ماقلت لك تمام وموفقه حبيبتي 💐
salma 3
salma 3
يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ
إِحًتَرٌامُيَ
ديوور اصفهان
ديوور اصفهان
يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ إِحًتَرٌامُيَ
يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ لَك...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انتي شكلتس تبين تكثرين مشاركتكك 😂😂
هذا تجمع مهب موضوع عادي 😁🌚..فتحت المنتدى وانا طفشانه لما قريت هذا الرد متت ضحك
الله يسعدك مثل مااضحكتيني..
ديوور اصفهان
ديوور اصفهان
مايصلح تسوين ليزر وبعده حمام مغربي اساسا مايفرق بما انك مسويه عنايه وكذا من البدايه فسوي الحمام المغربي وبعده الليزر والزواج يوم الجمعه سوي النقش يوم الخميس الصباح افضل انا زواجي كان الجمعه سويت النقش ع الساعه ١١ الظهر علشان تنامين وترتاحين في الليل انا نظامي كان كذا علشان جاء زوجي واهله ياخذوني بعد الظهر يوم الجمعه فشوفي انت وش يناسبك بس احس مثل ماقلت لك تمام وموفقه حبيبتي 💐
مايصلح تسوين ليزر وبعده حمام مغربي اساسا مايفرق بما انك مسويه عنايه وكذا من البدايه فسوي الحمام...
شلون اخذوك بعد الظهر😁😐
زواجتكم بالنهار انتم 😟