راية سلام
راية سلام
ههههه بنات كتبت سؤالي سبعة نص المغرب والحين ثنتين ونص. ليش محد كتب بعدي. لايكون ماتبوني
ههههه بنات كتبت سؤالي سبعة نص المغرب والحين ثنتين ونص. ليش محد كتب بعدي. لايكون ماتبوني
اختي الغاليه بناتي اكسيير حياتي حفظها الله
بالنسبه لي سوالك عن الاناره في الممرات الافضل من وجهة نظري السبوت ليت اولا لانه متوفر باشكال واحجام مختلفه

وثانيا لانه الان المناسب للفلل السكنيه بلا منازع

اما بالنسبه لصالة بيتي فالي اقصده ان صالة بيتي صايره بين الدور الارضي والدور الثاني يعني تطلعين لها بدرج و منها تطلعي للدور الثاني

ان شاءالله فهمتي قصدي

اما بالنسبه لشكل الزاويه فهيا قمة في البشاعه والسبب لانه الدور الثاني مطل عليها:booo:
(واتوقع انك مالاحظتي شكل زاويتك لانه لسى ما صبيتو السقف)
ام يزودي 1403
ام يزودي 1403
السلا م عليكم حبيباتي هذي اول مشاركه لي
حبيت استشيركم بالدها ن
اولا ودي يكون البيت لون موحد وش انسب شي
وش افضل لون للجبس
وهل فيه لون دهان يسمى رخامي
ام اوفة
ام اوفة
السلا م عليكم حبيباتي هذي اول مشاركه لي حبيت استشيركم بالدها ن اولا ودي يكون البيت لون موحد وش انسب شي وش افضل لون للجبس وهل فيه لون دهان يسمى رخامي
السلا م عليكم حبيباتي هذي اول مشاركه لي حبيت استشيركم بالدها ن اولا ودي يكون البيت لون موحد وش...
حبيبتي شوفي هذي الالوان من جوتن يمدحوها البنات هنا مرة وخذي منها نص لمعة لانها افضل من ناحية التنظيف في غرف النوم والصالات وغرف المعيشة اما المجالس حقت الضيوف خليها ربع لمعة
والجبس الافضل لون ابيض
الاميره النرجسيه
لله يسعدكم يابنات جاوبوني بسرعة صبغت الصالات سماك ايفوري فاتح مررره قلنا للعامل مرره فاتح قال هو كذا هل هو فاتح
حبيبيتي انا صبغت الصاله بسمايك ايفوري واول ماشفته انصدمت قلت ابيض بس بعد ماركبو النوافذ غمق اللون وطلع حلو نفس اللي اللون اللي اخترنا
وبالنسبه للي تسال عن وود اسموكي حلو انا صبغت غرفتي فيه حلو اللون بس العمال ماضبطوه وافكر اغير اللون
الاميره النرجسيه
الله يجزاكم خير ساعدوني بصبغه غرفه النوم والجلسه اللي تابع الغرفه شكلها دائري وهي صغيره وش رايكم زي ماقلت صبغت الغرفه بالوود سموكي بس ماضبطوه احس داخله سوووواد