الحقوني راح اموت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته اخواتي انا جديده على هذا المنتدى الرائع انا مخنوقه اخواتي احس اني بموت من القهر يا ريت تستحملوني وتنصحوني ايش اسوي زوجي تزوج عليا لانه ليس عندانا اطفال تعالجنا لكن دون فائده حتى انهم يقولون انتم سليمين وانا الان عمري تسعه وعشرين و بعد زوج دام عشر سنوات لكن لم احس انها عشر سنوات كنا نعيش وكأننا عرسان جداد لاني كنت احب التغير وافاجىء زوج باشياء حلوه في كل مره حتى الناس كانو يحسدوننا بالرغم انه ما عندنا اطفال ولكن في يوم من الايام فأجني زوجي قال لي لقد عقدت قراني والعرس بعد اسبوع انصدمت مررت بايام صعبه جاء يوم العرس وذهب هو يحتفل بعرسه يعلم الله كيف عشت تلك الليله والان مراته حامل وهو طاير فيها من الفرح صحيح انه ما تركني بس انا بموت من الغيره والا مراته كل مره:11: تتصل عليه اذا هو عندي حبيبي انا اتوحم نفسي تجيب لي هذك الاكله او افاكهه وهو يروح طيران هي حابه تغيضني بالرغم اني لم اراها او حتى اتعرف عليها الى الان يا بنات احس ان بداخلي نار تحترق كيف اسوى حاسه اني راح انتهي
40
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة النرجس123
زهرة النرجس123
اسال الله لبعظيم رب العرش الكريم ان يربط على قلبك ويلهمك الصبر ويرزقك بالتوام السليم عاجلا غير اجل
أسيديـــة
أسيديـــة
الله يرزقك الذرية الصالحة عااااجلا غير آجل
ويسخره لك
شبح88
شبح88
اعتبريها ما موجوده وعيشي حياتك لو هى قاصده تثير غيرتك أنتي كوني اذكى منها وما تهتمي ولا كأنه شي ربي يرزقك بذريه طيبه
فلسطين قلبي
فلسطين قلبي
الله يرزقك بالذرية الصالحة ويسخرلك زوجك ويصبرك على البلاء الي انتي فيه

اصبري واحتسبي
مليونيرة بزنس
حبيبتي كثري من الدعاء اخر الليل واكثري من الدعاء ان الله يخفف غيرتك فيه وحده تقول كنت بموت من الغيرة بس كنت ادعي دايم ان الله يخفف غيرتي والحمد لله ارتحت كثير ومشت حياتي وحاولي تستغلين وقتي باشياء مفيده وتوسع صدرك