الجواهر الغاليه
هدوء قولي امين ربي يسعدك دووووم يارب بس ياليت موضوعك من زمان اعجبتني فكره الفرشات الي بالمدخل تعبت وانا اشتري سجادات للمدخل واتبهذل بغسلها مااجلس فتره الا تتوسخ واخر شي شي شريت بلاستيك شكلها حلو بس تتقشع مع المويه وتتفخ شوي والمشكله غاليات بس اتوقع فكرتك حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووه مره
بس على كلامك وين نحصلها
الجواهر الغاليه
بالنسبه للرسم مادري اتوقع اذا سويتيها بتملين منها وكانها غرفه رسم عرفتي هذا رايئي وانتي بكيفك ربي يسعدك ويسر لك كل خير
الجواهر الغاليه
هــدوء أنثـــى ..,
ي سبحان الله انا فكرت كمان باللون الزيتي وكنت حستشيركم بينه وبين العودي هاللونين محتاره فيها مرررره الزيتي عملي ينفع معاه مكملات كثير والعودي جميييل

بس بحثت بقوقل عن مطبخ زيتي للأسف مافي وبصراحه بمدحك خليتيني اميل للزيتي الله يجزاك خير ي خسااره كان ودي اشوف درجة اللون

وبالنسبة للفرشات ان شاء الله تكون مناسبة لأن الممر عندي وسيع

امين وياربي يسعدك
الفرشات يالغلا ع قول شيهانه انها في ايكيا نروح وندورر

ويسعدك ربي
شكرا ع ردك صحيح انها بتكون ممله افكرت فيها بس المشكلة اني مووو عااااااااارفه املأالجدار الطويل بشيء منااااسب
..
..

:confused: مره محتاره خصوصا انه ماينفع اعلق مرايه لآن نهاية الممر حمام ومجمبة مغسلة فيها مراية احس لو حطيت مراية وتحتها رف مالها داعي وكمان انا معلقة البلازما بالصالة وحاطة رفوف يعني بيصير البيت كله مرايات ورفوف :hahaha: ولا هي الفكرة اصلا روعة بس ماتناسب بيتي :confused:

ياليت ألقى اقتراحات أكثررر بالنسبةةة لجدار الممر
..

مشكووورة حبيبتي الله يجزاك خيرآ
هــدوء أنثـــى ..,
رفع