محتاره جدا مشورتكن/// قديم

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله 
بدخل في الموضوع على طول 
انا وزوجي لنا الحين قرابة سنتين واحنا نفكر ونحضرمخطط لبيت العمر إحنا خلاص اخترنا مخطط وخلاص جهزناه دور نظام فله وفوقه شقتين للعياله وملحق المهم المخطط لمن حسبناه طلع كبير بالمره الدور الأرضي طلع 517 والدور الاول 532حسبها زوجي مره ماقدر حاولي تنقصي المساحات انا المجالس كبرتها والصاله والغرفه الريسيه برأيكم كم مساحات مجالس الرجال والحريم إحنا اول بيت لنا ونبغى يطلع بيت حلو وكبير لان أقارب زوجي كلهم بنو واحنا طولنا وكل ماسالوني ليه مابنيتو قلت نبي نبني شي حلو  المخطط حلو جناح غرف نوم وصاله كبيره حوالي 8في 6ومجلس حريم حوالي 6في 5ومجلس حريم ثاني 6في 3ونص ومطبخ 4ونصفي 4ومطبخ تحضيري زي المخزن 2في 4وقسم الرجال مجلس 9في 6ومقلط 5في 6طبعاومداخل كبيره والأرض مره كبيره وبنسوي ديوانيه او مجلس رجال خارجي كبير وبلكونه كبيره جدا للدور الأرضي الحين زوجي يقول حاولي تنزلين المساحه ل470وش رايكن وش اللي اقدر ابقي منه نسيت غرفة الغسيل الحمامات والمغاسل والغرف غرفتي 6في 5والغرفه الثانيه 4في 4والغرفه الثالثة 6في4الله يخليكن زوجي يبي الرد بكره عشان يسلم المخطط خلاص تعبنا 
9
1K

هذا الموضوع مغلق.

قنينة عسل
قنينة عسل
وش هالبيت ماشاء الله تبارك الله قصرتبي تبنون................
لا انصحك ابدا هذا التصميم مكلف في البناء ومكلف في التنظيف.......
انصح بفلة الدور الارضي مجلس رجال6*4.5
مجلس النساء6*4
مقلط 6*4
مطبخ4.5*5
مطبخ تحضيري3*6يكون مطبخ تحضيري وبنفس الوقت مستودع للثلاجات

صالةرىءيسية حوالي5*6

والدور العلوي يكون غرف كل غرفة فيها حمام خاص+غرفة ملابس صغير.....
بالاضافة الى غرفة غسيل وبوفيه...

السطح غرفة خدم وحمام+مستودع....
لاتنسي درج خاص للخادمة يطلع من جهة المطبخ...

وفي هالزمن صار الناس يفضلوا البيت العملي المتوسط والصغير ويبعدوا عن الكبير.....

اذا بغيت مساعدة انا في الخدمة...

طبعا صورة تقريبيه
قنينة عسل
قنينة عسل
فيه طريقة اقسموا الارض قسمين قسم ابنوا عليه فلة صغيرة دورين والقسم الثاني خلوه حديقة وبعدين ابنوه شقق...
روح الشباب
روح الشباب
هلا حبيبتي  بس إحنا لازم فوق شقق عشان العيال   ثلاث شقق لكل واحد شقه والدور اللي تحت للعايله انا ابغى الدور اللي تحت يكون مجالسه واسعه لان العزائم يجي حريم كثير بس غالبا انا ضيوفي قليل ماهمني الغرف بس المجالس فماهو انسب حجم ليتني اعرف انزل صوره 
روح الشباب
روح الشباب
طيب مدخل الرجال 3.60 عل مناسب
روح الشباب
روح الشباب
تكفن شورن علي